أخبار ليفربول اليوم عن موافقة كلوب على ضم حارس باريس سان جيرمان

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 07:25 م
أخبار ليفربول اليوم عن موافقة كلوب على ضم حارس باريس سان جيرمان كيفين تراب حارس ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى على التعاقد مع كيفين تراب حارس مرمى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

كيفين تراب هدف ليفربول
كيفين تراب هدف ليفربول

مدرب ليفربول يوافق على ضم حارس باريس سان جيرمان
 

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إلى أن يورجن كلوب رحب بفكرة ضم مواطنه كيفين تراب حارس البياسجى لدعم حراسة مرمى الريدز مع سيمون مينيوليه الذى يمر بمستوى غير ثابت فى الموسم الحالى محلياً وأوروبياً .

أوضحت الصحيفة ، أن رغبة مدرب ليفربول فى التعاقد مع تراب حارس باريس سان جيرمان تأتى فى الوقت الذى يدرس فيه الحارس الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء للحصول على فرصة مع منتخب ألمانيا بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

ويرتبط الألمانى كيفين تراب بعقد مع باريس سان جيرمان الفرنسى يمتد حتى يونيو 2020 وقد يكون الأمر صعباً على مسئولى الريدز لضم الحارس خاصة وأن باريس سان جيرمان يدخل معترك قوى بدورى أبطال أوروبا الموسم الحالى .

هندرسون قائد ليفربول
هندرسون قائد ليفربول

إصابة هندرسون تُقلق مدرب ليفربول
 

أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول أن جوردان هندرسون سيغيب عن الريدز أمام سوانزى سيتى، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، بالجولة الـ20 من الدورى الإنجليزى الممتاز، إثر إصابة عضلات الفخذ الخلفية التى تعرض لها بمباراة الجولة الـ 19 من البريميرليج، التى انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 مع أرسنال الجمعة الماضى .

 قال يورجن كلوب خلال تصريحات أدلى بها للموقع الرسمى لنادى ليفربول عبر الإنترنت، قبل مباراة سوانزى، أنه يشعر بقلق شديد بسبب إصابة هندرسون، ويخشى أن يتأثر فريقه نتيجة غياب لاعب الوسط الفعال في هذه الفترة المزدحمة من الموسم.

وأضاف مدرب ليفربول: "المشكلة هى أن هندرسون سيغيب بالتأكيد عن المباراة، هو خارج التشكيلة فعلا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة