صور.. نائب وزير الزراعة تتفقد حديقتى الأسماك والحيوان استعدادا لأعياد الميلاد

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 04:06 م
صور.. نائب وزير الزراعة تتفقد حديقتى الأسماك والحيوان استعدادا لأعياد الميلاد الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والأسماك، حديقتى الحيوان والأسماك، للوقوف على استعدادات الحديقتين لأعياد رأس السنة وأعياد الميلاد.

وشددت نائب الوزير خلال تفقدها حديقة الأسماك على ضرورة الانتهاء من أعمال التأهيل للبحيرة الرئيسية لأسماك الزينة فى  مدخل الحديقة، تمهيدا لافتتاحها بالنافورة الجديدة خلال أيام.

وأضافت "محرز"، فى تصريحات اليوم الاثنين، خلال الجولة على ضرورة الانتهاء من برامج الصوب السمكية بالحديقة، وضرورة أن  يستمتع زاور حديقة الاسماك، بهذه الصوب، فضلا عن الاهتمام بالمسطحات الخضراء المحيطة بجبلايات حديقة الأسماك، مع تقديم خدمات الطفطف داخل الحديقة.

واستقلت نائب وزير الزراعة خلال تفقدها استعدادات حديقة الحيوان، الطفطف الجديد، الذى ينقل زوار حديقة الحيوان بين مختلف مواقع جبلايات القرود والشمبانزى والأسود والنمور والزرافات والمتحف الحيوان، مشددة على ضرورة الانتهاء من تزويد الحديقة بطفطف إضافى يخدم الزوار، كما شهدت نائب وزير الزراعة إعادة تأهيل مساحة 8 آلاف متر مربع من خلال إزالة المخلفات المتراكمة عليها لمدة 20 عاما متواصلة، للاستفادة منها في إقامة عروض للدولفين فى نفس الموقع ضمن خطة تطوير حديقة الحيوان.

واستمعت "محرز" خلال تفقدها لحديقة الحيوان لعدد من زوار  حديقتى الحيوان والأسماك، فيما أكد زوار الحديقة، حدوث حركة تغيير فى المظهر الجمالى للحديقة، وارتفاع معدلات النظافة بها، بدرجة ملحوظة، بينما جذبت الحديقة زوارا جدد  بعد حركة التطوير التى شهدتها الحديقة خلال العامين الأخيرين.

 

الطفطف بحديقة الجيزة
الطفطف بحديقة الجيزة
الطفطف بحيوان الجزة
الطفطف بحيوان الجيزة
منى محرز  بحديقة حيوان الجيزة
منى محرز بحديقة حيوان الجيزة
منى محرز تتفقد  استعدادت  حديقة الحيوان لاعياد الميلاد
منى محرز تتفقد استعدادت حديقة الحيوان
منى محرز تستقل الطفطف بحديقة الجيزة
منى محرز تستقل الطفطف بحديقة الجيزة
منى محرز خلال زيارة حديقة حيوان الجيزة
منى محرز خلال زيارة حديقة حيوان الجيزة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة