طبيبة تحرر محضرا ضد كاتب بوحدة صحية غرب الأقصر لتعديه عليها بالسب والقذف

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:45 م
طبيبة تحرر محضرا ضد كاتب بوحدة صحية غرب الأقصر لتعديه عليها بالسب والقذف اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت طبيبة تعمل نائباً لمدير الإدارة الصحية بالقرنة، محضرا ضد كاتب بالوحدة الصحية فى قرية القبلى قامولا، وذلك لاعتدائه عليها بالسب والقذف لمنعها من متابعة عملها فى تفتيش الوحدة، فتم تحرير محضر عن الواقعة رقم 11490 إدارى مركز شرطة القرنة لسنة 2017.

تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطاراً من اللواء إبراهيم مبارك مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد تعرض الطبيبة "ا.م.ا" البالغة من العمر 26 عاماً، وتشغل منصب نائب مدير الإدارة الصحية بالقرنة، بالاعتداء عليها من جانب كاتب الوحدة الصحية بقرية القبلى قامولا ويدعى "ا.ش.م" البالغ من العمر 50 عاماً، وذلك أثناء قيامها بتفقد سير العمل بداخل الوحدة.

كما قدمت الطبيبة استغاثة للجهات المعنية بالقطاع الصحى والجهات الأخرى، عرضت فيه ما جرى لها من تطاول موظف بالوحدة الصحية بقرية القامولا قبلى، وذلك أثناء مرورها مع فريق العمل لتفقد الوحدة وتلقى السلبيات والشكاوى، مؤكدةً أن كاتب الوحدة الصحية تعدى بالقذف والشتم لها، ومنعها من المرور والدخول إلى غرفة مغلقة لعدم رصد سلبيات الوحدة.

وعندما غادرت الوحدة وخرجت منها متجهة إلى سيارتها فوجئت بالمشكو ضده يحاول التعدى عليها مجدداً، ورفع حذاءه فى وجهها أثناء تواجدها داخل السيارة قبل مغادرة القرية، وقامت بتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 11490 إدارى مركز شرطة القرنة لسنة 2017، وجار عرضه على النيابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة