فريدة النقاش: حالة صلاح عيسى الصحية سيئة للغاية ويحتاج الدعاء له

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 01:34 م
فريدة النقاش: حالة صلاح عيسى الصحية سيئة للغاية ويحتاج الدعاء له الكاتبة الكبيرة فريدة النقاش
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الكبيرة فريدة النقاش، شقيقة زوجة الكاتب الكبير صلاح عيسى، إن الحالة الصحية لـ عيسى سيئة للغاية، موضحة أنه لا يزال حتى الآن بمستشفى السلام الدولى التخصصى.

 

وأضافت "النقاش" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، أجرى اتصالا هاتفيا بالكاتبة أمينة النقاش زوجة الكاتب الكبير صلاح عيسى، للاطمئنان على حالته الصحية، ومعرفة احتياجاتهم.

 

وأشارت رئيس مؤتمر أدباء مصر خلال دورته لعام 2017، إلى أن هناك جهودا لنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة، وهم فى انتظار الرد على طلبهم خلال الساعات القليلة القادمة، واتمت "بأن كل ما تطلبه هو الدعاء للكاتب الكبير للخروج من أزمته الصحية الأخيرة".

 

من جانبه قال الكاتب الصحفى الكبير حسين عبد الرازق، إن الكاتب الكبير صلاح عيسى، لا يزال فى حالة غيوبة تامة، بداخل مستشفى السلام الدولى التخصصى، مشيرا إلى أن زوجته الكاتبة أمينة النقاش، على اتصال بكافة الجهات المعنية، لنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة، وهو من المقرر حدوثه خلال ساعات قليلة من الآن.

 

وكان الكاتب الكبير صلاح عيسى، تعرض خلال الأيام القليلة الماضية لوعكة صحية طارئة استدعت دخوله مستشفى السلام الدولى، ألزمته التواجد بالعناية المركزة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة