متخليش المظاهر تخدعك.. 4 أسرار لا تعرفها عن برج الجدى

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 04:00 ص
متخليش المظاهر تخدعك.. 4 أسرار لا تعرفها عن برج الجدى برج الجدى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ أبناء برج الجدى الاحتفالات بأعياد ميلادهم، ويعتبر برج الجدى من الأبراج التى تمتلك طبيعة خاصة وشخصية مركبة تحتوى على كثير من التفاصيل النابعة من طبيعة البرج الترابى، الذى يعيش خلف جدار متين يتمتع بالصلابة ويخفى خلفه عالم من الوحدة والعزلة والانطوائية، والبحث عن سمات المدينة الفاضلة ما يجعله غير متسق مع الواقع الذى يعيش فيه.

وكثيرٌ ما ينخدع المحيطون بمولود الجدى فى طبيعته الصارمة الجامدة، فيعتقدون أنه جبل من الثلج لا يتأثر ولا يتفاعل ذلك على الرغم من أن داخله يحوى عكس ما يظهره تمامًا.

وإليك مجموعة من أسرار برج الجدى من صفات الأبراج:

1-شديد الحساسية:

إياك أن تنخدع فى الوجه الصارم العبوس الذى تجده عليه فى معظم الأحيان، فهو نابع من طبيعته التى تفرض عليه قدرًا من الخصوصية والانطوائية، خاصة إنه يخشى أن يكون ثقيلًا على أحد لذلك فتارة تجد مزاحه غليظ يصعب تقبله، وتارة أخرى تجده مرح ومشع للبهجة، لكن كل هذا له سبب واحد فقط وهو حساسيته المفرطة.

2-غير مبالى بأى شىء لا يعنيه:

لن تدرك هذا الأمر إن كان ما يربطك بمولود الجدى صداقة فقط، لكن إن دخلت معه فى علاقة عاطفية و زواج ستعرف أن هذا الشخص لا يهتم إلا بأمره وأمر أسرته الصغيرة وأهله فقط، وإن وجد الأمر يمكن تخطيه لن يهتم بأى شىء فهو له عالمه الخاص الذى لا يحب أن يمسه أحد.

3-محب للمجاملات:

إن أردت أن تجعل مولود الجدى سعيدًا، وجه له كثير من كلمات الإطراء والمجاملات، فهو بالرغم من تظاهره بالثقة بالنفس إلا إنه عكس ذلك تمامًا، ويحب سماع كلمات المدح التى تجعله يشعر بأهميته لدى الآخرين.

4-الزواج ليس من أولوياته:

مولود الجدى بشكل عام لديه ميول إلى البقاء بمنزله مع أهله، فهو شغوف بهم ويكن لهم تقدير ومحبة لا يمكنها أن تفنى بأى شكل، لذلك لا يتزوج بسهولة فهو صعب فى اختياره لشريك حياته، وفى الغالب يتزوج فى سن متأخر ولا تروق له الحياة الزوجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة