أخبار برشلونة اليوم عن باولينيو أفضل صفقات الموسم بالدورى الأسبانى

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 11:19 ص
أخبار برشلونة اليوم عن باولينيو أفضل صفقات الموسم بالدورى الأسبانى باولينيو جونيور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرازيلى باولينيو جونيور لاعب خط وسط نادى برشلونة الأسبانى قائمة أفضل الوافدين الجدد على الليجا وفقاً لإستفتاء أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

 

باولينيو جونيور لاعب خط وسط برشلونة
باولينيو جونيور لاعب خط وسط برشلونة

 

لاعب وسط برشلونة أفضل الوافدين الجدد بالليجا
 

حصل البرازيلى باولينيو جونيورو لاعب وسط البلوجرانا على نسبة 86.83% من الاستفتاء التى أجرته الصحيفة الكتالونية يحصل بها على لٌقب أفضل اللاعبين الجدد على مسابقة الدورى الأسبانى هذا الموسم بفضل ما قدمه من أداء مميز بعد إنتقاله إلى برشلونة الصيف الماضى بكافة المسابقات.

فيما جاء البرتغالى جونزالو جوميز مهاجم فالنسيا الأسبانى فى المركز الثانى بنسبة 5.92% ثم ماكسى جوميز نجم سيلتافيجو بنسبة 2.87%.

وشارك باولينيو جونيور لاعب خط وسط برشلونة والمنتقل إلى صفوفه قادماً من جوانزو الصينى فى 22 مباراة بكافة المسابقات وأحرز 6 أهداف وأسيست فى هدفين .

 

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

فالفيردى أسعد المدربين فى الكريسماس بعد فوز برشلونة بالكلاسيكو
 

يعيش إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، أعياد ميلاد سعيدة بعد الفوز على ريال مدريد فى الكلاسيكو بثلاثية نظيفة السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الليجا على ملعب السانتياجو برنابيو.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن إرنستو فالفيردى يمر بأسعد عيد ميلاد له منذ فترة "الكريسماس"، بعدما نجح فى قهر ريال مدريد على ملعبه ووسط جمهور بثلاثية نظيفة وتصدر المسابقة برصيد 45 نقطة بفارق 14 عن الملكى صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردى حقق مع نادى برشلونة رقماً قياسياً قبل نهاية عام 2017 بعدما لعب 25 مباراة متتالية دون خسارة ثم يُنهى العام بهزيمة المنافس التقليدى بنتيجة 3/0 على البرنابيو، ويواصل صدارته مسابقة الدورى الإسبانى.

 

ويأتى هذا بعد بداية غاب عنها التوفيق فى الموسم الحالى عقب خسارة لقب السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة