جامعة أسيوط تنظم مؤتمرا علميا عن مشكلات التعليم بصعيد مصر

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 12:17 م
جامعة أسيوط تنظم مؤتمرا علميا عن مشكلات التعليم بصعيد مصر جانب من المؤتمر
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر العلمي"مشكلات التعليم بصعيد مصر"الواقع والحلول"والذي تنظمه كلية التربية بالتعاون مع نقابة المهن التعليمية بمحافظة أسيوط.

جاء ذلك تحت رعاية وحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور عادل  النجدي  رئيس المؤتمر وعميد كلية التربية والدكتور على سيد خليل نائب رئيس المؤتمر وهويدا سيد الطماوى  نقيب المعلمين بأسيوط.

والدكتور عادل النجدى، عميد كلية التربية جامعة أسيوط، ان المؤتمر يأتى انطلاقا من دور كلية التربية في النهوض بمستوى التعليم وكذلك دور جامعة أسيوط في المساهمة والمشاركة المجتمعية في حل مشكلات التعليم في صعيد مصر والتعرف على واقع مشكلات التعليم وتحديد أهم المعوقات التي تواجه العملية التعليمية من خلال التعاون مع نقابة المهن التعليمية للخروج من المؤتمر بأهم المقترحات والتوصيات المستقبلية لمعالجة مشكلات التعليم في صعيد مصر وشرح طرق توعية المعلمين بأهمية البحوث الإجرائية ودورها في نموهم المهني والنهوض بالعملية التعليمية .

وأضاف النجدى، أن الأبحاث التي سيناقشها المؤتمر بلغ عددها  22 بحثا تقدم بها أساتذة كليات التربية على مستوى الجمهورية ومعلمون من مختلف محافظات الصعيد عرضوا خلالها المشكلات والحلول المقترحة لها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة