فيديو.. هارى كين يصنع التاريخ بثنائية فى ساوثهامبتون بالشوط الأول

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 03:23 م
فيديو.. هارى كين يصنع التاريخ بثنائية فى ساوثهامبتون بالشوط الأول احتفال هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

سجل النجم هارى كين هدف التقدم للسبيرز من رأسية فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، ثم أضاف الثانى فى الدقيقة 39، ليخطف صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزى فى الموسم الحالى من محمد صلاح، لاعب ليفربول، بعدما رفع الأول رصيده إلى 17 هدفا بفارق هدفين عن الثانى صاحب الـ15 هدفا علما بأن النجم المصرى يشارك مع ليفربول فى مواجهة سوانزى سيتى، فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد".

 

وتخطى كين الرقم القياسى المسجل باسم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، كأفضل هداف فى جميع البطولات مع الأندية والمنتخبات فى العام الجارى 2017.

هارى كين وشيرار
هارى كين وشيرار

 

ورفع كين رصيده إلى 55 هدفا مع توتنهام ومنتخب بلاده فى 2017، ليتخطى ميسي صاحب الـ54 هدفا، والثلاثى الذى يأتى فى المركز الثالث برصيد 53 هدفا لكل منهم وهم  "كريستيانو رونالدو، كافانى، ليفاندوفسكى".

 

كما أصبح هارى كين أول لاعب يسجل 38 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عام واحد فقط متخطيًا الرقم المسجل باسم الأسطورة السابق آلان شيرر الذى سجل 36 هدفا فى عام 1995.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة