6 لاعبين مهددون بالاستبعاد من قائمة مونديال روسيا.. إكرامى والشناوى يتسببان فى أزمة لتراجع المستوى.. الشيخ ومرعى يلازمان الدكة.. استهتار صالح جمعة.. ومسلسل إصابات رامى ربيعة تؤرق كوبر

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 06:00 ص
6 لاعبين مهددون بالاستبعاد من قائمة مونديال روسيا.. إكرامى والشناوى يتسببان فى أزمة لتراجع المستوى.. الشيخ ومرعى يلازمان الدكة.. استهتار صالح جمعة.. ومسلسل إصابات رامى ربيعة تؤرق كوبر هيكتور كوبر
كتبت ــ أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أشهر من انطلاق كأس العالم 2018، والذى من المقرر إقامته فى روسيا، 14 يونيو المقبل، ينوي هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر إجراء الكثير من التغييرات في صفوف الفراعنة، سواء باستبعاد لاعبين أو ضم آخرين، فيترقب الجهاز الفنى للمنتخب أداء اللاعبين المصريين خلال الفترة الحالية مع أنديتهم سواء المحلية أو الخارجية، تمهيداً لإجراء هذه التغييرات قبل المواجهات الودية التى من المقرر إقامتها الأشهر المقبلة.

وفى سياق التغييرات هناك مجموعة من اللاعبين المنضمين للقائمة الأساسية للمنتخب فى الفترة الأخيرة، مهددين بالاستبعاد من القائمة بعد أن ظهروا بمستوى متواضع مؤخراَ وابتعاد البعض عن المشاركة بصفة أساسية.

 

6 لاعبين مهددون بالاستبعاد من قائمة مونديال روسيا

 

شريف إكرامى والآداء المتراجع بالأهلى

بعدما كان شريف إكرامى حارس منتخب مصر الأول فى بطولة أفريقيا السابقة وتصفيات كأس العالم،  أصبح بعيدا عن اهتمام الجهاز الفنى للانضمام لقائمة اللاعبين، وذلك بسبب المستوى الهزيل الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة، والذى تسبب فى أول خسارة للأهلى فى الموسم الحالى، أمام نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتسبب قبلها فى ضياع بطولة أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد المغربى بهدفين، ليظهر بشكل غير جيد أمام الجهاز الفنى فى المنتخب، ويدفع الجهاز للبحث عن بدائل فى مركز حراسة المرمى.

أحمد الشيخ من هداف المقاصة لبدلاء الفريق الأحمر

 أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى الذى انضم للقائمة لأول مرة فى مارس الماضى أثناء إعارته لصفوف مصر المقاصة بالموسم الماضى، وحصوله على لقب هداف الدورى ووصول فريقه المعار إليه لوصافة المسابقة، ليعود إلى الفريق الأحمر بعد انتهاء فترة إعارته ملازماً دكة البدلاء، الأمر الذى سيدفع الجهاز الفنى لعدم التفكير فى انضمامه لعدم مشاركته مع فريقه خلال الموسم، حيث شارك مع الفريق الأحمر فى 132 دقيقة خلال  6  مباريات بالدورى وكأس مصر.

رامى ربيعة ومسلسل الإصابات

رامى ربيعة مدافع الأهلى مهدد هو الآخر  بالخروج من قائمة المنتخب، بعد تكرار الإصابات التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة و آخرها آلام الحوض والتى تطلبت فترة علاج وتأهيل طويلة و أيضاً الإصابة التى سبقتها  مع المنتخب عقب المباراة النهائية بتصفيات التاهل لكأس العالم والتى أقيمت أمام فريق غانا فى نوفمبر الماضى، فأصبح موقف ربيعة "مهدد" مع المنتخب بسبب عدم التأهيل واحتياجة لفترة إعداد طويلة لإعادة مستواه لما قبل الموسم الحالى.

أحمد الشناوى ومطالبات باستبعاده من القلعة البيضاء

 بعد الموسمين الماضيين الذى ظهر بهما أحمد الشناوى مع الزمالك، استطاع لفت أنظار هيكتور كوبر ومدرب حراس المرمى أحمد ناجى، لينضم للمنتخب الذى لم يشارك طوال فترة تواجده مع المنتخب سوى مرات معدودة وعقب عودة المنتخب بعد التأهل أصبح لاعب الزمالك ملازماً  مقاعد بدلاء فريقه فترة طويلة إلى أن عاد للمشاركة مرة أخرى فظهر بمستوى أقل ، وظهرت أصوات داخل القلعة البيضاء تطالب بإبعاده وملازمته الدكة بعد تراجع مستواه فى المرحلة الأخيرة، لتتردد أنباء من داخل الجهاز الفنى للمنتخب بعدم مشاركته والتفكير فى آخرين ومنحهم فرصة للمشاركة بعد ظهورهم المتميز مع فرقهم.

استهتار صالح جمعة يضعف فرصة مشاركته مع المنتخب

ويختلف الأمر كثيرا بشأن لاعب الوسط صالح جمعة صاحب المهارات الفنية ، إذ تأزم موقفه مع حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى فى الفترة الأخيرة، بسبب عدم التزامه مع الفريق، الأمر الذى تسبب فى ملازمته دكة البدلاء ووضع اللاعب فى خيارين إما الإعارة أو الرحيل من أجل المشاركة، خاصة أن أخطاء صالح تكررت أكثر من مرة فى الفترة الماضية، ويتابع الجهاز الفنى للمنتخب الموقف الحالى للاعب لإعلان موقفه من البقاء فى قائمة المنتخب أو استبعاده لعدم التزامه مع الفريق.

لعنة الأهلى تصيب عمرو مرعى ويلازم بدلاء النجم

لاعب النجم الساحلى الذى لفت أنظار الجماهير المصرية خلال دورى أبطال أفريقيا فى  مباراة الترجى أمام نظيره الأهلى، وانضم مؤخرا لقائمة المنتخب، إلا أنه لا يشارك مع فريقه فى الفترة الأخيرة بصفة منتظمة مما قد يتسبب فى استبعاده من القائمة قبل مونديال روسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة