اخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف هوملز لأسوأ وأفضل لحظات 2017

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 09:40 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف هوملز لأسوأ وأفضل لحظات 2017 هوملز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، عن أسوأ وأفضل مبارياته مع الفريق البافارى خلال عام 2017، فى مقابلة صحفية أجراها مع الموقع الرسمى للبايرن، اليوم الأربعاء.

 

نجم بايرن ميونخ: كانت خسارة باريس سان جيرمان الأسوأ فى 2017

قال ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ فى لقائه مع الموقع الرسمى لبايرن ميونخ: "مباراة باريس سان جيرمان بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا كانت سلبية للغاية لكوننا خسرنا، لكن لحسن الحظ لم يكن هناك الكثير من الأمور السلبية عدا تلك المباراة".

هوملز نجم بايرن ميونخ
هوملز نجم بايرن ميونخ

 

وأضاف مدافع بايرن ميونخ: "التأهل المثير أمام لايبزيج كان من أفضل اللحظات التى عشتها فى 2017، المباراة الثانية ضد باريس ومباراة سلتيك كانت مميزة جداً بالنسبة لي لأنني سجلت أول اهدافي مع بايرن فى دورى الأبطال".

 

أولريتش ثالث أفضل حارس مرمى بالدورى الألمانى

على صعيد آخر نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة أكدت من خلالها احتلال سفين أولريتش حارس مرمى الفريق البافارى المركز الثالث فى ترتيب أفضل حراس المرمى بالدوري الألماني خلال القسم الأول من الموسم الجارى، بنسبة تصدي للتسديدات 76%.

اولريتش حارس بايرن ميونخ
أولريتش حارس بايرن ميونخ

 

كونتى يأمل فى إقناع نجم بايرن ميونخ بالانتقال لتشيلسى

ذكر موقع "لا كواترا" الإسبانى أن أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى، اتصل بأرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ، وحاول إقناعه بالانتقال لتشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى رغبته فى ضم فيدال لاعب وسط بارين ميونخ، لتعزيز خط وسط البلوز، ويُفضل كونتى التعاقد مع فيدال، نظرا لكونه يعرف جيدا طريقة لعبه منذ أن كان يتولى تدريبه فى يوفنتوس بين عامى 2011 و2014.

فيدال لاعب بايرن ميونخ
فيدال لاعب بايرن ميونخ

 

وتأمل إدارة تشيلسى فى التعاقد مع فيدال بسعر منخفض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا لكون تعاقده مع بايرن ميونخ ينتهى فى صيف 2019، ولكن تقارير الصحف فى ألمانيا تشير إلى أن الفريق البافارى يدرس تجديد تعاقد لاعب الوسط التشيلى حتى 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة