صحافة أوروبا بين رقم هارى كين التاريخى وتحديات مبابى أمام ريال مدريد بدورى الأبطال.. مهاجم توتنهام يخطف لقب هداف 2017 من ميسي.. مورينيو يطالب بأكثر من 300 مليون إسترلينى فى يناير.. وباولينيو يحلم بالثلاثية

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 02:18 م
صحافة أوروبا بين رقم هارى كين التاريخى وتحديات مبابى أمام ريال مدريد بدورى الأبطال.. مهاجم توتنهام يخطف لقب هداف 2017 من ميسي.. مورينيو يطالب بأكثر من 300 مليون إسترلينى فى يناير.. وباولينيو يحلم بالثلاثية غلاف ذا صن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الأربعاء، من عناوين وأخبار، على رأسها خطف هارى كين مهاجم توتنهام لقب هدف عام 2017 بـ56 هدفاً والتفوق على ميسي ورونالدو، ومطالب مورينيو بأكثر من 300 مليون إسترلينى لدعم الشياطين الحمر فى يناير.

هارى كين ومطالب مورينيو الخرافية حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على فوز توتنهام الكبير 5/2 على ساوثهامبتون بجولة "البوكسينج داى" .

الجارديان
الجارديان

وذكرت صحيفة "الجارديان" تصريحات ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام التى أكد خلالها أن هارى كين نجح فى كسر الرقم القياسى والوصول إلى الهدف الـ56 كأفضل هداف فى أوروبا خلال عام 2017 حتى فى وجود ميسي ورونالدو، بعد الثلاثية التى أحرزها فى فوز توتنهام الكبير على ساوثهامبتون 5/2، وجوزيه مورينيو يطالب بأكثر من 300 مليون إسترلينى فى ميركاتو الشتاء بعد التعادل مع بيرنلى 2/2.  

ذا صن
ذا صن

وأشارت صحيفة "صن سبورت" إلى مطالب مورينيو بأكثر من 300 مليون إسترلينى لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد بعد التعادل مع بيرنلى 2/2 وتصريحاته التى شدد فيها على أن مان يونايتد ناد كبير وليس فريقا كبيرا، فى إشارة إلى الإشادة بهارى كين قائلة، "Hary New Year" بعد خطف لقب هداف عام 2017 برصيد 56 هدفاً.

ديلى إكسبريس
ديلى إكسبريس

نشرت صحيفة "ديلى إكسبريس" عنوانا قالت فيه إن الملك كين يحكم العالم بعد تسجبل الهدف الـ56 داخل شباك ساوثهامبتون كأفضل هداف فى عام 2017 ومورينيو يطالب بدفعة ضخمة وقياسية من أجل تدعيم صفوف مانشستر يونايتد بعد التعادل أمام بيرنلى 2/2.

تحديات مبابى فى البرنابيو حديث صحف إسبانيا.. وأمنيات باولينيو فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول تصريحات الفرنسى كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى حول موقعة البرنابيو بدورى أبطال أوروبا.

ماركا
ماركا

وأخذت صحيفة "ماركا" الإسبانية على صدر غلافها عنوانا من حوار مبابى الذى أكد أن باريس سان جيرمان ذاهب إلى السانتياجو برنابيو بدورى أبطال أوروبا لتوصيل رسالة إلى العالم.

أس
أس

قدمت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات دانى كارفخال مدافع ريال مدريد، والتى قال فيها إن الملكى لم يفقد فرصة المنافسة على الليجا، وإن كرة القدم ليست عادلة مع الجميع، وتلميحه بأنه لا يمكن التفكير فى الخسارة أمام باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا، وأشارت إلى إنجاز هارى كين هداف عام 2017.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن أمنيات البرازيلى باولينيو جونيور لاعب خط وسط برشلونة فى العام الجديد واقتراب البارسا من التعاقد مع أرثر لاعب جريميو البرازيلى.

سبورت
سبورت

وذكرت "صحيفة "سبورت" تصريحات باولينيو التى قال فيها، إنه يتمنى التتويج بالثلاثية فى العام الجديد، وتطرقت للإشارة إلى إنجاز هارى كين بعد حصوله على لقب هداف عام 2017.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فأكدت أن مسئولى برشلونة أرسلوا مندوبيهم لحسم صفقة أرثر نجم جريميو البرازيلى، وييرى مينا مدافع بالميراس ينتظر مكالمة تليفونية من البلوجرانا، ورونالدو مهدد بالسجن.

الصحافة الإيطالية عن ديربى كأس إيطاليا بين ميلان وإنتر   
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول ديربى كأس إيطاليا بين إنتر ميلان وميلان بملعب سان سيرو .

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إن ميلان وإنتر وجهاً لوجه فى ربع نهائى كأس إيطاليا بعد خسارتين متتاليتين فى الكالتشيو للروسونيرى، ومانشينى المرشح الأول لخلافة جاتوزو، والإيطالى يفكر فى ترك روسيا من أجل مشروع ميلان الطموح. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة