صور.. مؤسسة بكره لينا تنظم مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة بأسيوط

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 04:58 م
صور.. مؤسسة بكره لينا تنظم مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة بأسيوط مبادرة شباب ضد الغلاء
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مؤسسة بكره لينا مبادرة "شباب ضد الغلاء" بقرية بصرة التابعة لمركز الفتح  وذلك لتقديم السلع الغذائية والخضروات والسلع الأساسية والدواجن بأسعار مخفضة بأقل من سعر السوق فى قرى ومراكز المحافظة.

ومن جهته قال محمد فولى منسق عام مؤسسة بكرة لينا إن المبادرة تهدف إلى مساعدة الفئات الأكثر إحتياجا وبيع السلع بأسعار مخفضة محاربة لجشع التجار وأن الأسعار المعروضة على السلع الغذائية والدواجن أقل بكثير من الأسعار الموجودة عند التجار وأصحاب المحال التجارية ، وأضاف فولى أن الحملة مستمرة وفق برنامج زمنى لتجوب كافة القرى والمراكز وتستهدف الفئات الأكثر إحتياجا .

 وأوضح عمر عبد المنعم منسق مساعد  قطاع وسط وجنوب الصعيد أن الحملة موجودة اليوم فى محافظة أسيوط بمركز الفتح  وتهدف إلى الاهتمام بمحدودى  الدخل، وتوفير السلع الغذائية الأساسية ،  وبعض السلع التموينة وهناك برنامج للمبادرة سيستمر 15 يوم فى القرى والمراكز الأكثر إحتياجا.

وقال مصطفى سيد عيسى أحد أهالى قرية بصرة إن المبادرة واحدة من المبادرات الجميلة بالنسبة للقرى ولمحدودى الدخل وخاصة ان الباعة وأصحاب المحلات  يستغلون ظروف الناس وأصحاب الدخل المتوسط أصبحوا غير قادرين على مواجهة هذه الأسعار ونتمنى أن تستمر مثل هذه المبادرات.

وقال ثروت العدوى أحد شباب المؤسسة بقسم إدارة المشروعات إن المبادرة تهدف الى مكافحة الغلاء ونقوم بتقديم الخضروات والسلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين وأن هذه المبادرات سوف تستهدف عدد كبير من القرى والمراكز بالمحافظة تخفيف على المواطنين.

وأوضح وليد كمال عبد الصالحين من قرية بصرة انه سعيد بهذه المبادرة التى تستهدف " المواطن الغلبان " على حد قوله فالسكر مثلا يباع  ب 8 جنيهات ونصف بدلا من 11 جنيه  والبيريل ب 8 جنيه بدلا من 10 جنيهات والبطاطس والطماطم  ال4 كيلو ب10 وهو اقل من السوق.

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (1)

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة 

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (2)
مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة 

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (3)
مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (4)
مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة 

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (5)
مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة 

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (6)
مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (7)
مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة

 

مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة (8)
مبادرة شباب ضد الغلاء بقرية بصرة 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة