فيديو.. مانشستر سيتى يختتم 2017 فى صدارة البريميرليج بهدف أمام نيوكاسل

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 11:46 م
فيديو.. مانشستر سيتى يختتم 2017 فى صدارة البريميرليج بهدف أمام نيوكاسل فرحة سترلينج بهدفه أمام نيوكاسل
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق مانشستر سيتى نتائجه المبهرة وحقق فوزاً جديداً على مضيفه نيوكاسل بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" فى إطار الجولة 20 من الدوري الإنجليزي، وهى المباراة الأخيرة للسيتى فى عام 2017.
 
مانشستر سيتى فرض ضغطاً هجومياً كاسحاً على نيوكاسل منذ اللحظات الأولى للمباراة، إلا أنه فقد نجم دفاعه فنسنت كومبانى فى الدقيقة العاشرة بسبب الإصابة، واضطر بيب جوارديولا مدرب الفريق لإشراك جابرييل جيسوس بدلاً منه. 
 
ومع نزول جيسوس زاد الضغط الهجومى على دفاعات نيوكاسل، وكاد سيرجيو أجويرو يسجل هدفاً رائعاً من ضربة رأسية، إلا أن روبرت إليوت حارس الماكفايز تصدى لها ببراعة. 
 
ونجح رحيم سترلينج فى تسجيل هدف التقدم لمانشستر سيتى فى الدقيقة 31، بعد جملة رائعة بينه وبين كيفين دى بروين، لينتهى الشوط الأول بتقدم السيتى 1 / 0. 
 
 
وفى الشوط الثانى واصل السيتى ضغطه الهجومى دون أى رد فعل من نيوكاسل، الذى انحصر لاعبوه فى وسط ملعبهم أغلب فترات المباراة، ولم يتلق إديرسون حارس السيتى أى تهديد حقيقى، باستثناء تسديدة رأسية خطيرة من دوايت جايل، مرت بجوار القائم وكادت تكون هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة وصل السيتى إلى الفوز رقم 18 على التوالى فى الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، ليظل الفريق صاحب أكبر سلسلة من الفوز المتتالى فى تاريخ الدوري الإنجليزي، كما أنه وصل إلى 20 مباراة دون تلقى أى هزيمة خلال الموسم الحالى.
 
ولم يتلق مانشستر سيتى أى هزيمة فى الدوري الإنجليزي منذ 27 مباراة، وتحديداً منذ تعرضه لآخر هزيمة أمام تشيلسى فى الجولة 31 من الموسم الماضى. 
 
ورفع مانشستر سيتى رصيده على 58 نقطة ليظل متربعاً على صدارة ترتيب البريميرليج، ويبتعد بفارق 15 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 18 نقطة فى المركز الخامس.
 
ومن المقرر أن تختتم الجولة غدا الخميس بالمباراة التى تجمع بين فريق أرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، ومضيفه كريستال بالاس. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة