محافظ القليوبية يحيل رئيسا مدينة قليوب وصنافير للنيابة الإدارية

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 02:15 م
محافظ القليوبية يحيل رئيسا مدينة قليوب وصنافير للنيابة الإدارية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، قرارًا بإحالة رئيس الوحدة المحلية بقرية صنافير التابعة لمركز قليوب للنيابة الإدارية بسبب كثرة الأعمدة المائلة بالقرية وعدم الاهتمام بصيانتها.

جاء ذلك خلال ترأس اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اليوم، اجتماع المجلس التنفيذى بحضور اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور، ورؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزارات.

كما أحال عشماوى، رئيس مدينة قليوب للتحقيق لإدخال مرافق لمنزل مخالف وعنف المحافظ رؤساء المدن والقرى بسبب أسلاك الكهرباء المكشوفة قائلا: "انتوا قلبكم ميت" المطر جاى مشددًا على تغطية الأسلاك فى أسرع وقت، وألزم رؤساء المدن بضرورة تحديد مواعيد لإنهاء اجراءات تراخيص الهدم أو البناء بأنفسهم ،دون التعامل مع الموظفين منعا للرشاوى.

كما أمر المحافظ بضرورة إلزام رؤساء مجالس المدن،بمصادرة معدات البناء التى يتم استخدامها فى إقامة تعديات على الأراضى الزراعية.

وأعرب محافظ القليوبية،عن استياءه من قيام بعض رؤساء مجالس المدن برصف بعض الشوارع بـ"الأنترلوك"، بالرغم من عدم وصول خدمات الصرف الصحى إليها مما يؤدى إلى إهدار المال العام.

كما أعلن محافظ القليوبية عن تنظيم مسابقة بين رؤساء مجالس المدن والأحياء لتجميل وتطوير 3 ميادين،و3 شوارع و3 أرصفة، اعتبارًا من اليوم ولمدة شهرين نظير صرف مكافأة شخصية منه، مضيفًا أنه سيتم الحكم فى المسابقة عن طريق لجنة مشكلة فى المحافظة لفحص الأماكن المراد تطويرها قبل وبعد التطوير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة