نجوم "يوتيوب" فى 2017.. ON E تتصدر القنوات.. "فيديو 7" الموقع الوحيد فى القائمة وينافس الفضائيات.. تامر حسنى يتربع على قمة المطربين بـ 762 مليون مشاهدة.. محمد رمضان أكثر ممثل متابعة.. ومصطفى حسنى على رأس الدعاة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 08:07 م
نجوم "يوتيوب" فى 2017.. ON E تتصدر القنوات.. "فيديو 7" الموقع الوحيد فى القائمة وينافس الفضائيات.. تامر حسنى يتربع على قمة المطربين بـ 762 مليون مشاهدة.. محمد رمضان أكثر ممثل متابعة.. ومصطفى حسنى على رأس الدعاة يوتيوب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى الكثير من المشاهير بعدد متابعين كبير جدا على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، ويكشف ترتيب القنوات الأكثر متابعة، عن أكثر الفنانين والمطربين والشخصيات العامة متابعة من جانب المستخدمين، وتختلف هذه الاهتمامات من عام لآخر، وفى هذا التقرير نرصد بالأرقام قائمة أهم القنوات التى يتابعها المصريون فى 2017.

يوتيوب
يوتيوب

 

واحتل النجم المصرى "تامر حسنى" المرتبة الأولى من حيث مشاهدة القناة الرسمية له على "يوتيوب"، بأكثر من 762 مليون مشاهدة، و2 مليون مشترك، ويأتى بعده بأقل من النصف النجم "محمد رمضان" بحوالى 353 مشاهدة للفيديوهات، و684 ألف مشترك .

واحتلت القناة الرسمية للإعلامية منى الشاذلى المرتبة الرابعة بأكثر من 347 مليون مشاهدة، و 826 ألف مشترك، ويأتى بعدها قناة الفنانة شِيرين عبد الوهاب"، بحوالى 272 ألف مشاهدة، و879 ألف اشتراك، وجاء بعدها فى الترتيب قناة الهضبة "عمرو دياب"، والنجم "محمد حماقى".

وكعادة المصريين دائما مختلفين فى اختيارتهم، فدخل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة فى مصر قناة لفنان هيب هوب يدعى " Taco Hemingway"، بأكثر من 176 مليون مشاهدة، و359 ألف مشترك لقناته، كما دخلت قناة "كايروكى" فى المنافسة بـ165 مليون مشاهدة، واحتل آخر القائمة الداعية الإسلامى "مصطفى حسنى".

وعلى مستوى مشاهدات القنوات التليفزيونية على "يوتيوب"، جاءت قناة "on e" فى مقدمة القنوات بأكثر من مليار و 290 مليون مشاهدة، وبعدد مشتركين يفوق 2 مليون مشترك، وتلتها فى الترتيب شبكة قنوات الحياة، والنهار، وسى بى سى.

القنوات
القنوات

 

ونافست قناة اليوم السابع المصورة بقوة لتدخل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب" فى مصر، بأكثر من 666 مليون مشاهدة، وحوالى مليون و475 ألف مشترك، لتسبق الكثير من القنوات الكبيرة فى عدد المشاهدات، وتعتبر الموقع الوحيد المنافس للفضائيات فى قائمة الأكثر مشاهدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة