اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منافسة السيتى لخطف أومتيتى من برشلونة

الخميس، 28 ديسمبر 2017 07:04 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منافسة السيتى لخطف أومتيتى من برشلونة صامويل اومتيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تعزيز الخطوط الدفاعية لفريق فى الصيف المقبل، من خلال رغبته فى ضم المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى لاعب فريق برشلونة الإسبانى.

 

مانشستر يونايتد ينافس على ضم مدافع برشلونة
 

كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية عن دخول مانشستر يونايتد فى صراع مع جارة مانشستر سيتى فى الحصول على خدمات المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى لاعب فريق برشلونة، لتدعيم خط دفاع الفريق الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن برشلونة يشعر بالقلق من رحيل مدافعه القوى وذلك بعد صفقة المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك القياسية والذى انتقل إلى ليفربول مقابل 75 مليون إسترلينى، إذ يرغب مانشستر يونايتد والسيتى فى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا والبالغ 50 مليون إسترلينى.

ويسعى مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لضم أومتيتى فى ظل الإصابات العديدة التى يعانى منها الإيفوارى إريك بايلى، وعدم اقتناعه بالسويدى ليندلوف، فى المقابل يرغب جوارديولا ضم مدافع البارسا فى ظل النقص العددى فى هذا المركز بالفريق.      

اومتيتي هدف مانشستر يونايتد الجديد
اومتيتى هدف مانشستر يونايتد الجديد

 

مانشستر يونايتد يبتعد أكثر عن صدارة البريميرليج

 

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إنه على الرغم من إنفاق مانشستر يونايتد مبلغ 600 مليون إسترلينى منذ آخر بطولة دورى إنجليزى حصل عليها مع السير أليكس فيرجسون عام 2013 إلا أنه لم يستطع الوصول إلى اللقب الأهم فى إنجلترا.

أضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد مازال يفشل فى التتويج بلقب الدورى الغائب منذ 2013 فى ظل القوة الكبيرة لجاره مانشستر سيتى الذى لا يتوقف عن تحقيق الفوز فى المباراة تلو الأخرى حتى وصل إلى 15 نقطة مع نهاية الجولة 20 من المسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى برصيد 43 نقطة متأخرا بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.   

 

علاقة ديبالا بنجم مانشستر يونايتد تُقربه من الشياطين الحمر

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى أبدى رغبته فى الانتقال للعب بالدورى الإنجليزى.

وتشير تقارير الصحف فى إنجلترا إلى أن ديبالا اقترب بشدة من الانتقال لمانشستر يونايتد، نظرا لعلاقته القوية بالفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وتصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مان يونايتد، بأنه يرغب فى دعم صفوفه بمهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات اللصيفية المقبلة.

ديبالا هدف مانشستر يونايتدديبالا هدف مانشستر يونايتد

 

برشلونة الإسبانى، وبايرن ميونخ الألمانى، أبرز المهتمين بضم ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة يوفنتوس رفضت رحيله بأى ثمن.

ولكن البرتغالى جوزيه مورينيو أفصح لأحد المصادر بأن مانشستر يونايتد قريب جدا من التعاقد مع باولو ديبالا فى صفقة قيمتها 60 مليون يورو.

 

فيلاينى يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن البلجيكى مروان فيلاينى يستعد للرحيل عن نادى مانشستر يونايتد بعدما رفض توقيع عقد جديد مع النادى.

وقالت، "إن لاعب خط الوسط رفض بالفعل عرضا من الشياطين الحمر وهو مصمم على الرحيل سواء فى الانتقالات الشتوية أو فى نهاية الموسم مع انتهاء عقده الحالى".

وأضافت الصحيفة "أن فيلاينى لديه عرض على الأقل من أحد أندية الصين".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الوصيف يتخلف بفارق 13 نقطة عن متصدر الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى "55 نقطة"، لكن المركز الثانى أصبح مُهدداً أيضاً من تشيلسى الثالث برصيد 39 نقطة.

فيلايني مانشستر يونايتد

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة