أكرم القصاص - علا الشافعي

الصاعدون والهابطون فى بورصة المحترفين بالدورى المصرى.. الأهلى يتفوق على الزمالك بصفقات الموسم.. أزارو وأجاى فرسان رهان بالقلعة الحمراء.. كاسونجو وأشمبونج وسيسيه لم ينجح أحد.. وكالديرون الحصان الأسود للدراويش

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:37 م
الصاعدون والهابطون فى بورصة المحترفين بالدورى المصرى.. الأهلى يتفوق على الزمالك بصفقات الموسم.. أزارو وأجاى فرسان رهان بالقلعة الحمراء.. كاسونجو وأشمبونج وسيسيه لم ينجح أحد.. وكالديرون الحصان الأسود للدراويش الصاعدون والهابطون فى بورصة المحترفين بالدورى المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بدء العد التنازلى لموسم الانتقالات الشتوية فى الدورى المصرى، والمقرر أول يناير المقبل، وقبل أن تدخل الفرق فى مفاوضات مع اللاعبين لضمهم وتدعيم صفوفها، نرصد أهم ما وصلت إليه بورصة المحترفين فى الإيجيبشيان ليج، وأبرز الصاعدين والهابطين مع أنديتهم.

ويتضح من الأرقام التى قدمها لاعبو الدورى الأجانب نجد أن الأهلى هو الرابح الأكبر من سباق الصفقات التى أبرمها خلال الصيف الماضى، بالإضافة إلى الإسماعيلى، والذى يضم بين صفوفه الكولومبى كالديرون، بخلاف الزمالك الذى لم يستفيد، حتى الآن، من المحترفين بين صفوفه.

هدف أجاى لاعب الأهلى فى الزمالك 

 

أجايى

الصفقة الرابحة فى الدورى المصرى حتى الان ، النيجيرى جونيور أجايى ، لاعب فريق الاهلى ، والذى سجل حتى الان 15 هدفا ،  مع فريقه ، بخلاف الاهداف التى شارك فى صناعتها ، منذ انضمامه للفريق اغسطس 2016 ، ليثبت أنها الصفقة الحلال فى القلعة الحمراء .

هدف أزارو فى طنطا

 

أزاروا

نجح المغربى وليد أزاروا، لاعب الأهلى، إثبات نفسه بين لاعبى الفريق، وتقديم أوراق اعتماده لدى الجهاز الفنى والجماهير أيضا، حيث شارك فى 17 مباراة مع فريقه سجل خلالها 11 هدفاً، حتى الآن، بخلاف الأهداف التى أهدرها أو صنعها لزملائه بالفريق.

أحد أهداف كالديرون 

 

كالديرون

تمسكت إدارة النادى الإسماعيلى باللاعب الكولومبى كالديرون، ورفضت التفريط فيه أو الموافقة على العروض التى تلقاها خلال الفترة الأخيرة، فى ظل تألقه مع الدراويش، ونجاحه فى تسجيل 9 أهداف حتى الآن لفريقه، والذى ينافس على الدورى، حيث يقع الفريق فى قمة ترتيب الفرق، برصيد 30 نقطة.

كاسونجو فى الزمالك
كاسونجو فى الزمالك

كاسونجو

انتقل كاسونجو كابونجو، لاعب الزمالك الحالى والاتحاد السكندرى السابق، فى يونيو 2017 لمدة 4 مواسم مقابل 15 مليون جنيه، ولكنه لم يقدم المستوى الذى انتظرته جماهير الفريق وأنه سيكون قائد المقدمة الهجومية، وظهر بمستوى ضعيف بخلاف ما فعله مع ناديه السابق زعيم الثغر، والذى سجل معه 12 هدافاً، مقابل خوضه 13 مباراة مع الفريق الأبيض بواقع 712 دقيقة، نجح فيها فى تسجيل هدفين فقط، وصنع هدفاً وحيداً فقط.

  اتشمبونج
أتشمبونج

أشمبونج

لم يجن الزمالك ثمار الصفقة التى أبرمها مع الغانى بنجامين أتشمبونج الوافد من الداخلية، خلال الصيف الماضى، فلم يظهر اللاعب سوى فى مباراة واحدة فقط، وكثرت غياباته عن الفريق إما للإصابة أو عدم قناعة الجهاز الفنى بمستواه ، ما جعل مسئولى القلعة البيضاء يسعون إلى رحيل اللاعب عن ميت عقبة خلال يناير المقبل.

سيسيه
سيسيه

رزاق سيسيه

على الرغم من أن صفقة انتقال اللاعب إلى نادى الزمالك كبدت خزينة النادى 5 ملايين جنيه، إلا أنه لم يحقق شيئاً مع الفريق، وشارك سيسيه مع الفريق فى 6 مباريات دون تسجيل أو صناعة أى أهداف، ويدرس مجلس الزمالك بيع اللاعب أو إعارته خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة