تحرير 2169 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة مكبرة بالبحيرة

الخميس، 28 ديسمبر 2017 12:08 م
تحرير 2169 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة مكبرة بالبحيرة حمله مرور - ارشيفيه
البحيرة : جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون الذين يشكلون بؤرًا إجرامية، وضبط حائزى ومتاجرى الأسلحة والمخدرات والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.
 
 
أسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد صبرى القاضى مدير إدارة المرور، عن ضبط 1844 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس، كما تم ضبط محمود سعد عبدالعاطى 32 سنة حاصل على دبلوم ومقيم مركز أبوالمطامير، والمطلوب ضبطه فى قضية جنايات مركز بنى مزار المنيا "سرقة بالإكراه" والمحكوم عليه فيها غيابياً بالسجن المؤبد.
 
 
كما تم تحرير 2169 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 393 رفع إشغالات ثابته ومتحركة و إيقاف 3 أعمال مبانى مخالفة. ضبط شخص لقيامه بالنصب على المواطنين والسمسرة مقابل إنهاء تراخيص السيارات.
 
 
كما تمكنت مباحث المرور بإشراف العميد محمد القاضى ، تم ضبط عبدالمجيد ا خ51 سنة بالمعاش ومقيم عزبه حمدى مركز الدلنجات، أثناء تواجده بوحده مرور الدلنجات وقيامه بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين بإيهامهم بقدرته على انهاء الإجراءات التراخيصية واستخراج تراخيص القيادة والتسيير نظير حصوله على مبالغ مالية منهم حيث ضبط بحوزته عدد من المستندات عبارة عن بيان ضرائب وإستعجال ملف للسيارة  " نقل " ، شهادة مخالفات للسيارة، شهاده بيانات للشهر القارى للسيارة  ، صوره بوليصه تأمين للسيارة، مبلغ مالى 40 جنيهاً وتحرر المحضر اللأزم بمركز الدلنجات.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة