تقارير: سيناريو نجم كولومبيا ينتظر محمد صلاح مع ريال مدريد

الخميس، 28 ديسمبر 2017 03:14 م
تقارير: سيناريو نجم كولومبيا ينتظر محمد صلاح مع ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية، أن تألق النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي، فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، سيكون مفتاح إنتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد الأسباني.

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، أن سيناريو إنتقال جيمس رودريجيز نجم المنتخب الكولومبى إلى نادى ريال مدريد الاسبانى قبل 4 سنوات، قد يتكرر مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقدم جيمس رودريجيز مستويات رائعة مع موناكو الفرنسى قبل المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث كان اللاعب أحد نجوم المونديال، قبل أن ينتقل لنادى ريال مدريد عقب إنتهاء البطولة مقابل 80 مليون يورو.

وقاد جيمس رودريجيز، منتخب كولومبيا للصعود إلى الدور ربع النهائى فى مونديال 2014 بالبرازيل، وتوج بجائزة الحذاء الذهبى كهداف للمونديال برصيد 6 أهداف.

كما سلطت الصحيفة الضوء على التصريحات التى أدلى بها هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، حول قدرة محمد صلاح النجم المصرى المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى على التألق مع نادى ريال مدريد الإسبانى حال الانضمام لصفوفه خلال الفترة المقبلة.

وقال هيكتور كوبر، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية أمس، الأربعاء، على هامش تواجده فى الإمارات، للمشاركة فى مؤتمر "دبى" الرياضى، "ليس لدى شك أن محمد صلاح يمتلك المقومات التى تمكنه من اللّعب فى ريال مدريد، والتى تؤهله للتألق هناك".

وسجل محمد صلاح 15 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما صنع 5 أهداف أخرى.

يذكر أن هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، أكد فى وقت سابق أنه تلقى تأكيدات من مصادر داخل نادى ريال مدريد بوجود محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة