رولا سعد: قصة حب تجمعنى بيورى مرقدى فى "مجنون فيكي"

الخميس، 28 ديسمبر 2017 05:00 ص
رولا سعد: قصة حب تجمعنى بيورى مرقدى فى "مجنون فيكي" رولا سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل المطربة اللبنانية رولا سعد تصوير مسلسل لبنانى جديد بعنوان "مجنون فيكى"، يشاركها بطولته المطرب اللبنانى يورى مرقدى، لعرضها على الفضائيات خلال الفترة المقبلة، "اليوم السابع" التقى "رولا"، ليحاورها عن مسلسلها الجديد وأبرز أعمالها الفنية المقبلة.

رولا سعد
رولا سعد

 

ماذا عن دورك فى مسلسل"مجنون فيكى"؟

أجسد شخصية سيدة تمتلك مجلة fashion مع يورى مرقدى، وتجمعنى به قصة حب لا تخلو من المشاكل والمصاعب لكن شخصية "كلارا" التى ألعب دورها فى العمل إنسانة مثابرة ومكافحة تصنع من ضعفها قوة والعمل به أشياء إنسانية محبوكة بطريقة مميزة.

 

وهل تقومين بالغناء داخل المسلسل؟

سيكون هناك دويتو مع الفنان يورى مرقدي تتضمنها أحداث العمل، وهى أغنية ليست أساسية، ولكن ستكون ضمن أغانى أخرى لفنانين أخرين.

 

وما الجديد الذى تحضرين له بعيدًا عن هذا المسلسل؟

لدى العديد من العروض لأعمال درامية وغنائية، ولكنى خلال الوقت الحالي أكرس وقتى وجهدى لإنهاء تصوير مشاهدى في مسلسل "مجنون فيكي"، للمخرجة ندلي قدبح، والمؤلف فراس جبران، وعقب انتهائى منه سأبدأ في ترتيب جدول أعمالي.

 

وكيف تقيمين الدراما اللبنانية بشكل عام؟

الدراما اللبنانية الآن تشهد أزهى عصورها فى التميز والإبداع، وكان لها تطور كبير في أعمالها المختلفة والمتنوعة لأنها ذات تاريخ لامع، واليوم بدأت تتوفر لها أسباب النجاح ومقومات المنافسة لتستعيد مكانتها السابقة.

رولا سعد
رولا سعد

 

الكثير من الفنانين والمشاهير اتجهوا لتقديم برامج تليفزيونية، هل من الممكن أن تكرر رولا سعد تقديم برامج مرة أخرى  خلال الفترة المقبلة؟

كنت من أوائل المطربات اللاتى قدمن البرامج التليفزيونية بقناة الحياة المصرية، وظل برنامجى لفترة زمنية طويلة ثم انتقلت لقناة otv اللبنانية، وقدمت بها برنامجا إنسانيا فنيا استعراضيا في أكثر من موسم، وإذا وجدت عرضا جديدا مناسبا لى، فأسقدمه على الفور.

 

رولا سعد لمن تستمع من الفنانين القدامى أو الشباب؟

من زمن العمالقة أحب الاستماع إلى الصبوحة، أم كلثوم، فيروز، ملحم بركات، وديع الصافي، صباح فخري، والفنانين الجداد لا أستمع لفنان بعينه لكن يوجد أصوات جيدة على الساحة الغنائية لأنها لا تخلو من الأصوات الجديدة الجيدة لذلك كل فترة استمع لفنانين شباب.

 

الحب والرومانسية يطغيان على أغلب أغنياتك فهل يمثل ذلك جزءًا من شخصيتك؟

أنا بطبعى رومانسية وأحب المشاعر الفياضة، رغم أن الحب فى أحيان كثيرة يسبب لى «وجع القلب»، لكن لا أستطيع أن أستغنى عنه ودائمًا أقول "حلاوته فى نارة".

 

ماذا عن ذكرياتك مع الفنانة صباح؟

في حقيقة الأمر كل لحظة عشتها مع الصبوحة لها ذكرى خاصة، ففي آخر عامين من عمرها كنا نسهر مع بعض في أحد المطاعم فى لبنان، وهى تتميز بالروح الجميلة والتواضع دائمًا، ولذلك يعشقها جمهورها.

 

أخيرًا.. كيف ترين حال الغناء فى العالم العربي بصفة عامة وفى لبنان بصفة خاصة؟

تقييم مستوي الغناء على الساحة الفنية سواء فى الوطن العربي أو لبنان ليس من اختصاصاتي فالجمهور هو الذي يقيم الفنان، وهو الذى يجعله يستمر أو يبتعد.

رولا سعد
رولا سعد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة