صحافة أوروبا بين فوز مانشستر سيتى الـ18 على التوالى وتعاقد ليفربول مع فان دايك مقابل 75 مليون إسترلينى.. كيبا صفقة ريال مدريد الوحيدة فى الشتاء.. هجوم كتالونى على الميركاتو.. وميلان يحسم ديربى كأس إيطاليا

الخميس، 28 ديسمبر 2017 03:00 م
صحافة أوروبا بين فوز مانشستر سيتى الـ18 على التوالى وتعاقد ليفربول مع فان دايك مقابل 75 مليون إسترلينى.. كيبا صفقة ريال مدريد الوحيدة فى الشتاء.. هجوم كتالونى على الميركاتو.. وميلان يحسم ديربى كأس إيطاليا غلاف ذا صن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الخميس، من عناوين وأخبار، على رأسها حسم  ليفربول صفقة الهولندى فان دايك مقابل 75 مليون إسترلينى، وتحقيق مانشستر سيتى الانتصار الـ18 على التوالى أمام نيوكاسل يونايتد، وزيادة الفارق مع وصيف البريميرليج مانشستر يونايتد إلى 15 نقطة.

انتصار السيتى الـ18 وانتقال فان دايك إلى ليفربول حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم على فوز مانشستر سيتى بهدف على نيوكاسل يونايتد، وتعاقد ليفربول مع الهولندى فان دايك مقابل 75 مليون إسترلينى.

ميرور
ميرور

ذكرت صحيفة "ميرور" أن 15 نقطة للسيتى، فى إشارة إلى اتساع الفارق مع مانشستر يونايتد فى صدارة الدورى الإنجليزى، بعد فوز مان سيتى على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف وكلوب مدرب ليفربول يتعاقد مع فان دايك مدافع ساوثهامبتون مقابل 75 مليون إسترلينى، واللاعب يؤكد أن أهدافه بدأت تتحقق.

ذا صن
ذا صن

أشارت صحيفة "صن سبورت" إلى حسم ليفربول صفقة الهولندى فان دايك مدافع ساوثهامبتون مقابل 75 مليون إسترلينى، وكلوب يحطم الرقم القياسى المسجل باسم محمد صلاح، والسيتى يحقق الانتصار الـ18 على نيوكاسل يونايتد ويبتعد بفارق 15 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد.

ديلى إكسبريس
ديلى إكسبريس

نشرت صحيفة "ديلى إكسبريس" عنوانا قالت فيه، إن بيب جوارديولا يعتمد على رحيم سترلينج فى حسم الانتصار الـ18 على التوالى ضد نيوكاسل يونايتد بالدورى الإنجليزى، وفان دايك ينتقل إلى صفوف ليفربول كأغلى مدافع فى العالم.

لوم زيدان وضم كيبا حديث صحف إسبانيا.. وهجوم برشلونة على الميركاتو فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول التعاقد مع الوحيد لريال مدريد فى الشتاء والثنائى الأخطر داخل الملكى والأقل استخداماً من الفرنسى زين الدين زيدان.

ماركا
ماركا

أخذت صحيفة "ماركا" الإسبانية على صدر غلافها عنوان قالت فيه، إن كيبا حارس بلباو تعاقد المرينجى الوحيد فى الشتاء، والريال سيدفع 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى لخطف الحارس.

أس
أس

ووجهت صحيفة "أس" الإسبانية اللوم إلى الفرنسى زين الدين زيدان لعدم استخدام الثنائى القاتل أسينسيو وإيسكو فى تشكيلته كثيراً وخلال 89 مباراة لعب الثنائى معاً فى 13 مباراة وفاز الفريق فى 11 وتعادل مرتين وسجلوا 13 هدفاً.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن هجوم برشلونة على سوق الانتقالات الشتوية وفيليب كوتينيو نجم ليفربول على رأس قائمة المطلوبين.

سبورت
سبورت

وأشارت "صحيفة "سبورت" إلى أن أيام فيليب كوتينيو عادت من جديد، وبرشلونة يجتمع مع مسئولى ليفربول 3 يناير لحسم التعاقد مع البرازيلى، والنادى يريد استجابة فورية من الريدز.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائله ، هجوم البلوجرانا على سوق الإنتقالات الشتوية ووضع كوتينيو على رأس الأولويات وهناك أرثر نجم جريميو البرازيلى وييرى مينا مدافع بالميراس البرازيلى .

الصحافة الإيطالية تبرز فوز ميلان بديربى الكأس والتأهل إلى نصف النهائى
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية محور حديثها حول انتصار ميلان على إنتر فى ديربى كأس إيطاليا والتأهل إلى نصف النهائى لمواجهة لاتسيو.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

وأشادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" بأفضلية ميلان بقيادة جاتوزو الذى استطاع هزيمة إنتر بهدف والتأهل إلى نصف نهائى كأس إيطاليا، بفضل الذهبى الصغير كوترونى ويواجه لاتسيو، ودوناروما يقدم أمسية لا تصدق أمام النيراتزورى وثنائى برشلونة ديولوفيو وأليكس فيدال على سبيل الإعارة أهداف إنتر فى الشتاء. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة