فناجين القهوة والشيكولاتة هدايا يتبادلها أفراد قصر بيكنجهام فى الكريسماس

الخميس، 28 ديسمبر 2017 05:00 م
فناجين القهوة والشيكولاتة هدايا يتبادلها أفراد قصر بيكنجهام فى الكريسماس العائلة المالكة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعيش الأن فى احتفالات الكريسماس فالعالم بأكمله ينتظر انتهاء العام وبدء عام جديد وبدء انطلاق الأمنيات والأحلام، وفى هذه الأيام عادة يتبادل الناس الهدايا ليودعوا سنة مضت ويستقبلوا أخرى جديدة، ويعد قصر بيكنجهام القصر الملكى الإنجليزى من أكثر المهتمين بهذه الاحتفالات، ولكن على غير العادة يحتفلون هذه الأيام بكل بساطة ودون تكلف، فالعائلة المالكة تهادى بعضها البعض بأبسط الهدايا رغم  ثرواتهم، ويقدم لنا موقع closerweekly  بعضا من تلك الهدايا التى لها معنى عندهم والمرتبطة بشكل أو بآخر بالملكة إليزابيث. 

 

1.شجرة الكريسماس:

شجرة الكريسماس البيضاء
شجرة الكريسماس البيضاء

يعتقد الكثير أن القصر الملكى فى إنجلترا يزين بأعداد مهولة من شجر الكريسماس، ولكن هذا الاعتقاد خاطىء، حيث تلجأ العائلة المالكة إلى وضع شجرتي كريسماس فقط، واحدة فى مدخل القصر والأخرى فى حجرة الطعام باللون السيلفر وهى شجرة صناعية يتوارثها الأجيال وعمرها أكثر من 30 عاما، وتهادى العائلة المالكة أفرادها بأشجار الكريسماس السيلفر.

2.طقم الشاى البورسلين:

طقم البورسلين
طقم البورسلين

شرب الشاى أحد عادات الملكة إليزابيث اليومية ولا يمكن أن يفوت يوم دون وجود فترة شرب الشاى. فى يوم الكريسماس، تلجأ الملكة إلى اتباع عادة شرب الشاى الذى يليه تناول تورتة الفواكه، لذلك تهادى العائلة المالكة بعضها البعض بطقم من فناجين الشاى البورسلين الفاخر.

3.الشوكولاتة الغامقة:

دارك تشوكليت
دارك تشوكليت

الملكة إليزابيث تعشق الدارك تشوكليت خاصة وإن كانت نكهة النعناع، فهى دائماً تتبع عادة تناولها بعد إقامة بوفيه الكريسماس، أيضاً تعتبر الملكة أن تناول الدارك تشوكليت يحمى من الأمراض الكثيرة كما أنها لا تساعد على زيادة الوزن وتفرح إن أهداها أحد الدارك تشوكليت فى العيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة