باجتماع المجلس التنفيذى..

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية

الخميس، 28 ديسمبر 2017 07:20 م
محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية ونسبة تنفيذ الأعمال بإجمالى استثمارات 186 مليون جنيه و448 ألف جنيه بإجمالى نسبة تنفيذ 53 %.

وفى بداية المجلس قدم محافظ الغربية التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد، وشدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قطاعات المحافظة و تفعيل غرف العمليات على مستوى المحافظة على مدار الساعة مع عمل إخطار كل ساعة لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، كما وجه رؤساء المدن والأحياء برفع كافة المخلفات وصناديق القمامة من محيط الكنائس والعمل على تقليم الأشجار والاهتمام بالمظهر الجمالى للشوارع على مستوى المحافظة والتأكد من تركيب كاميرات المراقبة الصالحة للرصد لكل المحلات وتحديد موظف مختص من المحليات لمتابعة تركيب وعمل هذه الكاميرات.

 وشدد محافظ الغربية على إزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وإزالتها فى المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية بالمحافظة و عمل حصر لكل مخالفات المبانى على مستوى المراكز والأحياء للتنسيق مع مديرية الأمن لتنفيذ الأحكام الصادرة ضد هذه المخلفات، كما اصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الرى بتطهير نهايات الترع وإزالة ناتج التطهير على الفور.

وناقش المجلس استعدادات مديرية التربية والتعليم لامتحانات نصف العام والتى تضم 843 ألفا و720 طالبا على مستوى المحافظة فى كافة مراحل التعليم قبل الجامعى، وطالب المحافظ بتوفير أعلى معايير الراحة والأمن للطلاب خلال الامتحانات.

وخلال اللقاء صرح اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية انه يعمل جاهدا على إزالة كافة المعوقات التى تقف أمام بناء اى مدرسة على الفور وذلك للقضاء على كثافة الطلاب بالفصول وللنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة.وافق المجلس على تخصيص قطعة ارض أملاك دولة بناحية قرية محلة زياد مركز سمنود بمساحة 1024مترا مربعا لإقامة إسكان اجتماعى.

كما وافق المجلس على تخصيص قطعة ارض على مساحة 210 أمتار عل مصرف الهياتم بالمحلة الكبرى لإقامة نقطة إطفاء عليها، ووافق أيضا على تعديل خط التنظيم لشارع عبد الفتاح دراز أمام كوبر المرشحة بطنطا، وتغير اسم مسجد فاطمة عيسى إلى مسجد محمد عبد المنعم عيسى.

كما وافق على إطلاق اسم تحيا مصر على الإسكان الاجتماعى بالطريق الدائرى بالمحلة الكبرى، ووافق المجلس أيضا على طرح عملية مشروع نقل الركاب الجماعى بالمزايدة العامة.

حضر المجلس اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد أنور نائب عن مدير الأمن والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية للمحافظة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة