بشعار "فرص شغل بجد"..

موقع فرصنا: وفرنا 70 ألف فرصة عمل فى عامين ونصف.. ويؤكد: الخدمة مجانا

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:46 م
موقع فرصنا: وفرنا 70 ألف فرصة عمل فى عامين ونصف.. ويؤكد: الخدمة مجانا مصطفى حسن مدير التسويق بموقع فرصنا ومحرر اليوم السابع
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فرص شغل بجد" شعار يرفعه موقع فرصنا لتوفير فرص العمل لمختلف الفئات، يعمل على مدار 24 ساعة يوميا فى تلقى رسائل الباحثين عن فرصة ليفتح لهم باب الأمل من خلال العديد من الشركات الشريكة مع الموقع.

 

وعن موقع فرصنا والخدمة التى يقدمها، قال مصطفى حسن مدير التسويق بموقع فرصنا، إن الموقع هدفه توفير فرص العمل، حيث يوفر الموقع من خلال الشركات التى يتعامل معها فرص العمل فى مختلف التخصصات خاصة أصحاب الحرف والمهن.

 

وأضاف حسن، لـ"اليوم السابع"، أن فرص العمل تكون بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن الموقع يلعب دور حلقة الوصل بين الباحث عن العمل والشركة، حيث يتيح خدمة تسجيل الباحث عن فرصة عمل البيانات الخاصة به على الموقع وبالتالى تسهيل وصوله لفرص عمل مناسبة.

 

وأكد مدير التسويق بموقع فرصنا، على أن البيانات التى يقوم الباحث عن فرصة عمل بتسجيلها تخضع لسرية تامة ويجرى متابعة الشركات وتقييم لأدائها، مشيرًا إلى أن الموقع يضمن عدم تعرض الباحث عن فرصة عمل للنصب خاصة وأنه لديه قاعدة بيانات بالشركات المتعامل معها وكل شركة تقدمت بأوراقها القانونية.

 

وأشار حسن، إلى أن الموقع بدأ فى عام 2015 أى ما يقرب من عامين ونصف وفر خلالها ما يقرب من 70 ألف فرصة عمل بمختلف المحافظات كانت النسبة الأكبر فيها داخل محافظة القاهرة، موضحًا أن الشركات كانت تواجه مشكلات فى الإعلان عن فرص العمل والموقع سهل عليهم الأمر، وكذلك الباحث عن فرصة عمل كان يتعرض للنصب وصعوبة الوصول لفرصة عمل.

 

 وأضاف مدير التسويق بموقع فرصنا، أنه على الراغب والباحث عن فرصة عمل تسجيل بياناته على الموقع  www.forasna.com، مؤكدًا على أن الخدمة المقدمة مجانية، فضلا عن خدمة الكول سنتر التى تتلقى  مكالمات الباحثين عن فرصة عمل على الرقم 19916 من 10 صباحا حتى ال9 مساءا.

 

وأكد حسن، على أن الموقع لديه دور مجتمعى ويولى اهتماما خاصا بقضية تشغيل ذوى الإعاقة، ومن هنا جاء توقيع بروتوكول مع مؤسسة مصر الخير بهدف تشغيل الاشخاص ذوى الإعاقة، لافتًا إلى أن الموقع أيضا يقدم فيديوهات إرشادية للباحثين عن العمل من خلال صفحاته على السوشيال ميديا لتوعيتهم بكيفية التقدم لفرصة عمل وكيفية كتابة السير الذاتية وغيرها من الفيديوهات الإرشادية حتى لا يكون العامل عرضة للنصب.

 

واستطرد مدير التسويق بموقع فرصنا: " فى ضوء إيمان موقع فرصنا بأهمية تشغيل ذوى الإعاقة أعلن ما يقرب من 60 شركة عن رغبتهم فى قبول وتشغيل الاشخاص ذوى الإعاقة، وهناك ما يقرب من 10 آلاف شريك مع موقع فرصنا مما يفتح المجال أمام الباحث عن فرصة عمل فى الوصول لفرصة عمل مناسبة".

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة