5 أسباب تجبر الأهلى على تعديل المسار فى الدورى أمام بتروجت الليلة.. الزحف نحو القمة.. تحسين صورة الفريق المُهتزة.. إنقاذ رقبة حسام البدرى.. تأكيد قدرة الأحمر فى الحفاظ على اللقب.. واستعادة بريق النجوم الكبار

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 02:41 م
5 أسباب تجبر الأهلى على تعديل المسار فى الدورى أمام بتروجت الليلة.. الزحف نحو القمة.. تحسين صورة الفريق المُهتزة.. إنقاذ رقبة حسام البدرى.. تأكيد قدرة الأحمر فى الحفاظ على اللقب.. واستعادة بريق النجوم الكبار الأهلى وبتروجت ـ أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا بديل عن الفوز".. شعار يرفعه النادى الأهلى فى مباراته المُرتقبة أمام بتروجت، فى السادسة مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب فى الجولة الـ16 لبطولة الدورى العام.

أكثر من سبب سيجعل الأهلى يدخل مباراة اليوم باحثاً عن الفوز بأى طريقة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_تحسين صورة الفريق

يتطلع المادر الأحمر للفوز على الفريق البترولى الليلة من أجل تحسين صورته وتعديل مسار الفريق، بعد التعادل الأخير أمام وادى دجلة بهدف لمثله، وهو التعادل الذى أعاد الأهلى لـ"دوّامة" النتائج السيئة، وأثارت حالة من الغضب داخل الشارع الأهلاوى، خوفاً من استمرار النتائج السلبية التى عانى منها الأهلى، بعد خسارته من المقاصة والتعادل مع طنطا ثم دجلة.

2_الزحف نحو القمة

يدخل الأهلى لقاء الليلة مُحتلاً المركز الثانى برصيد 30 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، ويبحث الأهلى عن الفوز بحثاً عن الزحف نحو قمة الدورى التى يتربّع عليها الدراويش حالياً برصيد 37 نقطة.

3_تأكيد قدرة الأهلى على التتويج

ربما تكون النتائج السيئة التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية جعلت بعض الأهلاوية يضعون أيديهم على قلوبهم، خوفاً من عدم قدرة الفريق للحفاظ على بطولة الدورى.

ويسعى الأهلي للفوز على بتروجت من أجل تأكيد أحقيته وقدرته على الحفاظ على لقب الدورى والكأس واستعادة بطولة أفريقيا.

4_ إنقاذ رقبة البدرى

أثار حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما تراجع أداء ونتائج الفريق، وأثيرت بعض تكهنات حول رحيل حسام البدرى على خلفية سوء النتائج، لذا يأمل البدرى فى تحقيق فوز الليلة من أجل وضع حد لهذا الجدل.

5_ استعادة بريق النجوم

تسبب المستوى المتواضع الذى ظهر به عدد كبير من نجوم الفريق، أمثال عبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد فتحى فى غضب الجماهير، لذا يأمل هؤلاء النجوم الكبار فى استعادة بريقهم وثقة الجماهير فيهم.

 البدرى يؤكد أهمية الفوز على أبناء يوسف

من جهته، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأحمر، أنه عازم على تحقيق الفوز أمام بتروجت الليلة، موضحاً أن الفريق البترولى الذي يُدرّبه محمد يوسف يعانى فى جدول الدورى، لذا سيلعب بكل قوة وحماس، لكن الأهلي لديه رغبة أكبر فى تحقيق الفوز من أجل استعادة توازنه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة