أخبار ليفربول اليوم عن تلميح كلوب لرحيل كوتينيو فى يناير

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 07:08 م
أخبار ليفربول اليوم عن تلميح كلوب لرحيل كوتينيو فى يناير كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، إلى اقتراب البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز، من الرحيل عن ملعب أنفيلد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. 

 

مدرب ليفربول يفتح الباب لرحيل كوتينيو
 

فتح الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، الباب لرحيل البرازيلى فيليب كويتينيو مهاجم الريدز، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الجمعة.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وكان البرازيلى فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول قد أفصح عن رغبته فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى، أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، وتقدم بطلب مكتوب للموافقة على انتقاله للفريق الكتالونى فى نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة الريدز رفضت رحيله بأى سعر، وأبدى المهاجم البرازيلى رغبته فى الرحيل مجددا خلال الأسابيع الماضية، وطالب إدارة النادى الانجليزى، بالتوقيع على مستندات تضمن الموافقة على انتقاله لكامب نو خلال الصيف المقبل.

مورينيو يسخر من مدرب ليفربول بعد صفقة فان ديك
 

وعلى صعيد آخر، سخر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، من يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعد تعاقد الريدز مع المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، فى صفقة قيمتها 75 مليون جنيه استرلينى.

مورينيو يهاجم مدرب ليفربول
مورينيو يهاجم مدرب ليفربول

 

ورد مورينيو على سؤال حول رأيه فى صفقة فان ديك قائلا "لو كنت صحفيا لسألت كلوب عن تعليقاته عن سعر انتقال بوجبا قبل عام".

وكان مدرب ليفربول قد علق على صفقة بول بوجبا خلال العام الماضى قائلا "إذا تعاقدت مع لاعب بـ 100 مليون جنيه استرلينى، ثم أصيب، سيكون الأمر أشبه بحرق الوقود فى القطارات، إذا جاء ذلك اليوم فى كرة القدم لن أستمر فى وظيفتى، لأن هذه الرياضة مبنية على اللعب معا".

 

كلوب يشيد بتحول ليستر سيتى مع بويل قبل مباراة ليفربول غداً

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن نظيره كلود بويل جعل ليستر سيتى أكثر فاعلية باستعادة أسلوبه المتميز بالاعتماد على الهجمات المرتدة، قبل مواجهتهما غدا السبت باستاد آنفيلد فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وقاد الفرنسى بويل ليستر للفوز فى خمس مباريات والتعادل ثلاث مرات فى 11 مباراة منذ توليه المسئولية فى أكتوبر، وطور طريقة تركز على الاحتفاظ بالكرة والاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويدرك كلوب تماماً مدى تطور ليستر، مشيراً إلى هدف جيمى فاردى الرائع فى التعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد كمثال على الأداء السلس بين مهاجمى الفريق.

وأضاف كلوب لموقع ليفربول الرسمى على الإنترنت، "لم نحلل الأمر بعد، لكننى شاهدت مباراة مانشستر يونايتد، الفريق يلعب كرة قدم حقيقية الآن، ما يزال فريقاً مذهلاً فى الاعتماد على الهجمات المرتدة، هدف الأول ضد يونايتد كان مذهلا، تمريرة رائعة من جراى إلى محرز الذى انتظر وصول فاردى ليمرر كرة سهلة إليه".

وتابع "الفريق تحول بشكل رائع ويلعب كرة قدم جيدة. ربما هذا هو أكبر تغيير منذ تولى كلود بويل المسؤولية".

ويحتل ليفربول المركز الرابع، ويسعى لتقليص فارق أربع نقاط مع تشيلسى الثالث، لكن كلوب يتوقع مباراة صعبة أمام صاحب المركز الثامن.

وأضاف "ستكون مباراة صعبة، هذه الفترة من الموسم صعبة لنا جميعا ويجب أن تكون مستعدا، أحب ذلك حقا".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة