الأهلى يبحث عن "الانتفاضة" أمام بتروجت ببرج العرب

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 08:30 ص
الأهلى يبحث عن "الانتفاضة" أمام بتروجت ببرج العرب الاهلى وبتروجت / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فر يق الأهلى فى السادسة من مساء اليوم  الجمعة، اختبارا كرويا مهما عندما يواجه بتروجت على ملعب برج العرب فى الجولة السادسة عشر لبطولة الدورى العام وهى المباراة التى يدخلها المارد الأحمر بحثاً عن ألفوز من أجل تعديل مسار ألفريق بعد التعادل الأخير أمام وادى دجلة بهدف لمثله وهو التعادل الذى أعاد الأهلى لـ"دوّامة" النتائج السيئة وأثارت حالة من الغضب داخل الشارع الأهلأوى خوفا من استمرار النتائج السلبية بما يُهدد الحفاظ على بطولتى الدورى والكأس واستعادة بطولة أفريقيا.

ويدخل الأهلى لقاء الليلة مُحتلاً المركز الثانى برصيد 30 نقطة وله مباراتان مؤجلتان، فيما يدخل ألفريق البترولى المباراة برصيد 17 نقطة يقع بهما فى المركز الحادى عشر، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق انتفاضة قوية فى الدورى المحلى الليلة قبل المواجهة المرتقبة غدا أمام "عملاق إسبانيا" أتلتيكو مدريد وديا ببرج العرب لصالح أسر ضحايا الإرهاب فى مصر.

وشهدت تدريبات ومحاضرات البدرى الأخيرة مع لاعبى ألفريق تأكيدات من المدير ألفنى على ضرورة إيقاف نزيف النقاط إذ للاعبيه: "لا يصح أن يهدر ألفريق الشكل الغريب ما يهد طموحاتنا" ، وشدد البدرى على أهمية عودة الاستقرار للفريق من خلال ألفوز على بتروجت.

ويعول المارد الأحمر لقاء الليلة على خبرات لاعبيه رغم تراجع مستوى البعض منهم إذ يضم ألفريق بعض النجوم الكبار أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحى وعلى معلول الذى عاد فى لقاء دجلة بعد غياب قرابة الشهرين وهناك أيضا وليد أزارو وحسام عاشور فيما يستمر غياب النيجيرى أجأى لتواجده فى بلاده لظروف خاصة.

أحمد أيوب المدرب العام للأهلى تحدث عن مباراة الليلة ، قائلاً: ألفوز فى هذه المباراة هدف جميع اللاعبين والجهاز ألفنى معا لاستعادة مسيرة الآنتصارات للأهلى من جديد ، وشدد أيوب على أن الأهلى يسير بخطى جيدة فى الدورى الممتاز وليس بالوضع المقلق الذى يحأول البعض أن يصوره أمام الجماهير .

وأشار أيوب إلى أن الأهلى ينافس على بطولة قوية مع فرق مميزة ولا يصارع على اللقب بمفرده وفقدان بعض النقاط ليس نهاية المطاف ولكنه  أمر وارد فى كرة القدم وأوضح مدرب الأهلى أن الأهلى حقق ثمانية انتصارات متتالية مع بداية الدورى وتلاحم المواسم وضغط المباريات قد يكون السبب فى التعثر بمباراة أو أكثر خلال ألفترة الماضية.

فى المقابل ، يبحث محمد يوسف المدير ألفنى لبتروجت عن تحقيق نتيجة جيدة تضمن له البقاء مع ألفريق البترولى خلال ألفترة المقبلة بعدما تسببت النتائج السيئة للفريق فى مطالبة كثيرين فى بتروجت بضرورة إقالة يوسف والبحث عن مدرب جديد يُعيد ألفريق البترولى لنتائجه الجيدة.

كما يتطلع بتروجت لتحقيق ألفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام المارد الأحمر من أجل الخروج من "صدمة" محمد دبش لاعب ألفريق الذى تم إيقافه مؤخرا بداعى تنأول المنشطات وهى الأزمة التى فرضت نفسها بشكل واضح على سطح الأحداث الرياضية طوال الأيام الماضية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة