كندة علوش تتضامن مع الطفل السورى بعد فقد عينه بغارة فى الغوطة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 01:30 م
كندة علوش تتضامن مع الطفل السورى بعد فقد عينه بغارة فى الغوطة كندة علوش
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامنت الفنانة السورية كندة علوش مع الطفل السورى كريم عبد الرحمن، الذى فقد إحدى عينيه وكسرت جمجمته وفقد والدته، فى قصف لقوات جوى استهدف دمشق الشرقية الشهر الماضى.

ونشرت كندة صورة، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، ظهرت فيها واضعة يدها على عينها، فى خطوة تضامنية مع الطفل كريم الذى فقد إحدى عينيه فى غارة على مدينة الغوطة السورية.

كندة علوش
كندة علوش

وتضامن حوالى 6 ملايين ونصف مستخدم على مواقع التواصل الاجتماعى مع الطفل السورى كريم البالغ من العمر شهرين، والذى فقد عينه وتهشمت جمجمته فى قصف لقوات النظام السورى فى نوفمبر الماضى وتوفيت والدته بمنطقة الغوطة فى دمشق، وذلك من خلال إرفاق صورهم بعد وضع يدهم على إحدى العينين فى إشارة لإصابته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

adaba

كلنا نتضامن

كلنا نتضامن مع كريم وكل السوريون والف سلامه على الرقيقه كنده علوش

عدد الردود 0

بواسطة:

د. وداد السيد

تحيا مصر - تحيا سوريا - يعيش الوطن العربي ..

كلنا نتضامن ليس مع كريم فقط و لكن مع كل شعب سوريا الصامد الجميل ..سوريا قلب العروبة و ضمير الامة العربية , سوريا الجريحة ..للاسف كل شعب سوريا فقد الاب و الاخ و السند .. رحم الله كل الشهداء و انعم بالشفاء للمصابين ..و ان شاء الله ترجع سوريا و تبنى من جديد بسواعد ابنائها و تضامن العرب ..كل العرب متضامنين مع شعب سوريا الشقيق و اتمنى في سنة 2018 عودة بناء الجمهورية السوية و طرد كل الارهاب و المتطرفين من كل الاراضي العربية ..و بناء مزيد من المدارس و المصانع و الحدائق لنري جمال الشعب السوري و جمال الطبيعية السورية و نستمتع بالثقافة السورية ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة