مصطفى فتحى يكشف سر أول هاتريك فى مسيرته.. فيديو

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 05:29 م
مصطفى فتحى يكشف سر أول هاتريك فى مسيرته.. فيديو مصطفى فتحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مصطفى فتحى، لاعب منتخب مصر، سعادته الغامرة بقيادة ناديه التعاون لتحقيق الفوز على الفيحاء برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى السعودى، إذ تمكن من تسجيل 3 أهداف "هاتريك".

وقال مصطفى فتحى فى تصريحات تلفزيونية، "الحمد لله على الفوز والتوفيق الذى لازم الفريق فى مباراة اليوم، أهدى هذا الهاتريك لإدارة وجماهير التعاون التى تحرص دوماً على مساندتى".

أضاف اللاعب المصرى، "طوال الأسبوع الماضى تدربنا على كيفية إنهاء الهجمات بنجاح، لاسيما أن التعاون كان يجيد السيطرة على مجريات اللعب طوال المباريات الماضية، فى الوقت الذى كنا نفتقد فيه اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات".

واصل مصطفى فتحى تصريحاته قائلاً، "الهاتريك الذى سجلته اليوم هو تعويض للهدف المؤكد الذى أهدرته فى المباراة قبل الماضية أمام الفتح، وأعترف أننى تسرعت فى إنهاء الهجمة، لكن بتعليمات المدرب البرتغالى جوزيه جوميز نجحنا فى مباراة اليوم، فى ترجمة الفرص إلى أهداف".

ويعد الجناح المصرى، أول لاعب يتمكن من تسجيل "هاتريك" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى، كما يعد هذا "الهاتريك" الأول فى مشواره الكروى، و تقاسم لقب هداف المصريين فى مسابقة الدورى هذا الموسم برصيد 5 أهداف مع محمود "شيكابالا" لاعب الرائد، بينما سجل محمود عبد المنعم "كهربا" 3 أهداف مع اتحاد جدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة