أخبار أرسنال اليوم عن غضب الجماهير من أوزيل بسبب عناق مورينيو

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:44 م
أخبار أرسنال اليوم عن غضب الجماهير من أوزيل بسبب عناق مورينيو أوزيل ومورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت جماهير نادى أرسنال الإنجليزى عن غضبها من الدولى الألمانى مسعود أوزيل، جناح الجانرز، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد أمس، السبت، بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

جماهير أرسنال تصب غضبها على أوزيل بسبب مورينيو

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن أوزيل قدم أداءً مميزاً أمام مانشستر يونايتد، لكن على الرغم من ذلك أثار اللاعب غضب جماهير النادى اللندنى بعد المباراة، بسبب عناقه للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير أرسنال فسرت العناق بين أوزيل ومورينيو باقتراب النجم الألمانى من الانضمام إلى مانشستر يونايتد فى انتقالات الشتاء، خاصة فى ظل التقارير التى تربط اللاعب بـ"الريدز ديفيلز" مؤخراً.

وأكد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزى، سعادته بالهدنة مع الجمهور، وتوقفهم عن المطالبة برحيله عن ملعب الإمارات، مشدداً على أنه لا يوجد أفضل من الفريق الذى أمضى به أطول فترة من حياته ويعتبره منزله.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

مدرب أرسنال يوضح أسباب تطور مستوى الفريق
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال، أكد أن الجو الملوث بالانتقادات والعلاقات السيئة بين اللاعبين كان أحد الأسباب الرئيسية لتدهور مستوى الجانرز خلال السنوات الماضية.

وأضاف مدرب أرسنال، أنه يعتقد أن التغيير والهروب من الهزيمة خلال 12 مباراة متتالية، يعود إلى قراره باللعب بثلاثة لاعبين ارتكاز فى خط الوسط بعد الهزيمة الكارثية بنتيجة 3-0 أمام كريستال بالاس فى أبريل الماضى.

وكان أرسنال قد تلقى خمسة أهداف فقط فى الدورى الممتاز على ملعب الإمارات منذ تلك الهزيمة الكارثية من كريستال بالاس فى أبريل الماضى، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 9 مباريات خلال أخر 12 مباراة من البريميرليج.

وقال مدرب أرسنال، "إن الأداء مرتبط بثقتنا، بالإضافة إلى حقيقة أننا كنا أكثر استقرارا من الناحية الدفاعية ولكننا كنا متهاونين مع الخصوم، فى المباريات".

وأضاف فينجر، "أن المزاج فى الملعب هو دائما نتيجة لنتائجك والطريقة التى تلعب بها، ونحن نحاول دائما أن نلعب كرة جيدة، ولكن عندما أتت نتائجنا على عكس توقعات الجمهور، أعلنوا غضبهم بطبيعة الحال".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة