حسام البدرى يتطلع لإنهاء 4 أزمات فنية فى الأهلى.. مصير شريف إكرامى من الدكة.. العفو عن صالح جمعة بعد الخروج عن النص.. حسم مصير مشاركة عماد متعب.. وحل مشكلة "العقم الهجومى" للمغربى وليد أزارو

الأحد، 03 ديسمبر 2017 03:18 م
حسام البدرى يتطلع لإنهاء 4 أزمات فنية فى الأهلى.. مصير شريف إكرامى من الدكة.. العفو عن صالح جمعة بعد الخروج عن النص.. حسم مصير مشاركة عماد متعب.. وحل مشكلة "العقم الهجومى" للمغربى وليد أزارو فريق الأهلى / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مسيرة الانتصارات التى حققها فريق الأهلى خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على إنبى 4/1 بالدورى، إلا أن هناك عدة أزمات مازال حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، يتطلع لإنهائها خلال الفترة المقبلة، بحثاً عن مواصلة الانتصارات.. ويرصد "اليوم السابع" هذه الأزمات فى السطور التالية:

 

1_مصير شريف إكرامى

غاب شريف إكرامى، حارس الأهلى الأساسى، عن مباريات الفريق الأخيرة لأسباب فنية، ودفع حسام البدرى بالحارس البديل محمد الشناوى فى المباريات الأخيرة، ويحاول البدرى عدم الدخول فى صدام مع الحارس الدولى شريف إكرامى بسبب استبعاده من التشكيل، بل ومن قائمة المباريات فى بعض الأحيان.

2_التزام صالح جمعة

يواجه صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، أزمة كبرى بسبب عدم التزامه داخل وخارج الملعب، الأمر الذى تسبب فى غضب الجهاز الفنى، وأعلن حسام البدرى أن جمعة لن يعود لتشكيل الأهلى إلا إذا بات مُلتزماً.

3_عماد متعب

يبقى عماد متعب أحد اللاعبين الذين يُمثلون أزمة للجهاز الفنى، بسبب عدم مشاركته إلا لدقائق قليلة فى المباريات، وهو ما يتطلع البدرى لإنهائه فى الأيام المقبلة، حتى لا تتفاقم الأزمات الفنية بشكل يؤثر على مسيرة الفريق.

4_وليد أزارو

رغم تسجيله أهدافاً مؤثرة فى الفترة الأخيرة، بل ويُعد هداف الأهلى فى الدورى، إلا أن المغربى وليد أزارو مازال يُمثل لغزاً للمارد الأحمر، حيث مازال اللاعب يُهدر فرصاً كثيرة فى المباريات بشكل يحتاج حلاً من حسام البدرى.

 

البدرى يُعلّق على الأزمات الأربعة

من جهته قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إنه صاحب القرار الأول والأخير فى الأمور الفنية الخاصة بالفريق، موضحاً أنه يدفع باللاعب الجاهز فقط دون النظر لأية اعتبارات أخرى، لأنه المسئول عن النتائج وهو من يتعرض للحساب من قبل الجماهير وإدارة النادى، مشيرا إلى أن الاستبعاد دائماً ما يكون من نصيب أى لاعب غير جاهز أو غير ملتزم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة