شاهد.. النحس يضرب برشلونة فى ديسمبر "الأسود".. البارسا يواصل نزيف النقاط بالتعادل الثانى على التوالى.. ومهدد بفقدان صدارة الدورى الإسباني.. الإصابة تبعد أومتيتى عن الكلاسيكو.. وماسكيرانو يعلن الرحيل

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:18 م
شاهد.. النحس يضرب برشلونة فى ديسمبر "الأسود".. البارسا يواصل نزيف النقاط بالتعادل الثانى على التوالى.. ومهدد بفقدان صدارة الدورى الإسباني.. الإصابة تبعد أومتيتى عن الكلاسيكو.. وماسكيرانو يعلن الرحيل الصدمة على وجه ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى، انطلاقة سيئة على عدة مستويات فى مطلع ديسمبر الحالى لا تبشر بأى تفاؤل وتنذر بعواقب وخيمة خلال المباريات التى يخوضها فى الفترة المقبلة بمختلف البطولات.

 

برشلونة يخيب آمال جماهيره

وخيب الفريق الكتالونى آمال جماهيره بتعادل مخيب للآمال على ملعبه "كامب نو"، أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2/2، عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإسباني.

وواصل برشلونة سلسلة نزيف النقاط بالتعادل الثانى على التوالى فى الدوري الإسباني، حيث سبقه أمام فالنسيا "منافسه المباشرة" بنتيجة 1/1، على ملعب "الميستايا"، فى الجولة الـ 13 من الليجا.

 

برشلونة مهدد بفقدان صدارة الدورى الإسبانى

وأصبح الفريق الكتالونى مهددًا بخسارة صدارة الدورى الإسبانى، بعد رفع رصيده إلى 36 نقطة وأصبح الفارق 5 نقاط فقط مع فالنسيا صاحب المركز الثانى برصيد 31 نقطة، ويلتقى مع خيتافى، فى نفس الجولة.

 

برشلونة يفقد أومتيتى للإصابة

ولا يتوقف النحس الذى بدأ يضرب برشلونة على صعيد النتائج فقط، بل امتد ليشمل غيابه أحد عناصره الأساسية، المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى، الذى لم يستطع إكمال مواجهة سيلتا فيجو بسبب معاناته من إصابة قوية فى الفخذ الأيمن.

وكشفت التقرير الرسمى الذى نشره الفريق الكتالونى عن أنه سوف يفتقد أومتيتى لمدة شهرين حتى يستطيع العودة للمشاركة من جديد، وهو ما يعنى غيابه أمام ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض الذى يجمع الطرفين 23 ديسمبر المقبل فى قمة الجولة الـ 17 من الليجا.

إصابة أومتيتى
إصابة أومتيتى

 

ماسكيرانو يعلن الرحيل عن برشلونة

كما تشتعل الأجواء داخل نادى برشلونة، بعد تأكيد المدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو مغادرته الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة بالرغم من أن لديه عقدًا يمتد حتى يونيو 2019.

وقال ماسكيرانو فى تصريحاته مؤخرًا: "مرحلتى هنا على وشك أن تنتهى ومن المنطقى أنه بعد كل هذا الوقت فى هذا النادى، ليس لدى الكثير لأقدمه فى المستقبل، وأنا لا أقول كلامى هذا بقلب ثقيل، بالعكس، قضيت أفضل سنوات حياتى فى برشلونة ولن أنسى ذلك أبدًا".

ماسكيرانو
ماسكيرانو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة