مجلس الزمالك ينقلب على نيبوشا: ضعيف جدا

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:24 ص
مجلس الزمالك ينقلب على نيبوشا: ضعيف جدا نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية انقلاب أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الكروى، بعد سلسلة النتائج السلبية بمسابقة الدورى.

وخسر الزمالك أمام المقاصة بالأسبوع الـ11 للدورى بنتيجة 3/1 قبل التعادل بالأمس مع الرجاء 1/1 ضمن الأسبوع الـ12 للبطولة وقبلها تعرض الفريق لثلاث تعادلات وهزيمة أمام سموحة.

ويرى أعضاء مجلس الزمالك أن نيبوشا أثبت أنه مدرب ضعيف من الناحية الفنية، كما أنه فشل فى السيطرة على الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مرتضى منصور عدم رحيل نيبوشا فى الفترة الحالية ولكن لا يزال مصير المدرب مهدداً، فى ظل حالة عدم الرضا عليه سواء من جانب مسئولى النادى أو الجماهير البيضاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

لانقاذ الزمالك هذا الموسم من الهبوط يجب ان يرجل نيبوشا والتعاقد مع المدرب المصرى طلعت يوسف !!

يجب الاستعانة بمدير فن مصرى يعرف لاعبى الزمالك جيدا ولا يبدأ من الصفر ولهذا فان الافضل الاستعانة بطلعت يوسف ومعه طارق مصطفى مدرب وكفاية كده على نيبوشا الذى لايجيد اختيار التشكيل او التغيير مع ضرورة التعاقد مع باك يمين بديل لحازم امام وكذلك باك شمال في يناير ولا توجد حاحة لمهاجمين جدد !!

عدد الردود 0

بواسطة:

غالب على أمره

اصلا لا أحد يصلح لإدارة نادي الزمالك

لو مواخذة في هذا الكلام انتم ارجوزات في يد مرتضى وأيضا أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك لااختيارهم هذا المجلس الزمالك نادي كرة مش شمسية وكرسي

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههه...انتم مجلس..ماريونت..فى مسرح العرايس...لا تملكون غير الشجب والاستنكار..😠😬😟

😠😬

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

صبرا ومهلا

الصبر حلو يمكن يفوز على الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

شماعة نيبوشا

طيب ما نيبوشا كان محقق انجاز مع الفيصلى واعجب به اعضاء الزمالك ورئيسه اثناء توليه قيادة الفيصلى دلوقتى نيبوشا بقا كخة ووحش المشكلة مش فى المدرب المشكلة فى لاعيبة الزمالك الغير متفاهمين مع بعضهم ومشكلتهم الاكبر هى استعجال الفوز فى اى مباراة لارضاء مرتضى ويترتب على التسرع فى حسم النتيجة سلبيات كثيرة فى الاداء

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

مدرب ضعيف

مرتضى جابو بس عشان فاز على الاهلي مرتين هو ده ال cv بتاعو وده طبعا انجاز وهو ده اللى يليق للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو على

من الحكمداريه الى الكابتن محمد صلاح القاطن بدير النحاس حضَر كوبايه الشاى واستعد

خلو نيبوشا قاهر الاهلى لحد ماتش الاهلى علشان البدرى يمسح بيه بلاط الحمام ::نسيتو ان البدرى كان مريح اللعيبه الاساسيه علشان بطوله افريقيا ونسيتو الفجر التحكيمى بالبطوله العربيه وفى المبارتين تحديد كان للاهلى اكثر من 4 ضربات جزاء وهدف ملغى لو اقلتوه هاترحموه وهاتغيظو البدرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة