واشنطن بوست: مذيع بفوكس نيوز يطلب بالقبض على أوباما بعد تصريحاته عن ترامب

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:32 م
واشنطن بوست: مذيع بفوكس نيوز يطلب بالقبض على أوباما بعد تصريحاته عن ترامب بارك أوباما
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مذيع بشبكة فوكس نيوز بالقبض على الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما بعد تصريحاته الأخيرة عن خلفه دونالد ترامب التى أشار فيها إلى أن ترامب بحاجة للتفكير فى كلماته قبل أن يكتبها على تويتر.

 وقالت صحيفة "واشنطن بوست" إن أحد المعلقين بقناة "فوكس بيزنس" التابعة لشبكة فوكس نيوز قال إن أوباما انتهك القاعدة غير المكتوبة بتعليقه الأخير على تغريدات ترامب، مشيرا إلى أن هذا الانتهاك يستدعى الاعتقال.

 وقال المعلق  لو دوبس "أعتقد أن مارشالات الولايات المتحدة يجب أن يتعقبوا أوباما، وأى وقت يريد أن يتعقب فيه الرئيس وأن يتصرف بهذا الشكل". وأضاف فى برنامجه يوم الجمعة الماضى: أعنى أن هذه أخلاق سيئة.. وهو لا يدرك مدى الحماقة التى يبدو عليها.

 وكانت تعليقات أوباما التى يتحدث عنها المذيع قد جاءت فى منتدى للقيادة فى الهند، وسأل أحد الأشخاص أوباما عن تصريحات زوجته ميشيل فى تورنتو التى قالت إنه ليس بفكرة جيدة على الإطلاق أن تكتب تغريدة من السرير، فى تعليق غير مباشر على ظهور ترامب مبكرا على موقف التواصل الاجتماعى.

ورد أوباما قائلا إن ميشيل كانت تقدم الفكرة العامة وهى ألا تقل أول شىء يطرأ فى ذهنك. قم بمهمة بسيطة للتعديل.. فكر قبل أن تتكلم، وفكر قبل أن تكتب تغريدة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة