أخبار ليفربول اليوم عن سكن كوتينيو فى برشلونة

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:34 ص
أخبار ليفربول اليوم عن سكن كوتينيو فى برشلونة كوتينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى فى البحث عن منزل بمدينة "برشلونة" الإسبانية، تمهيدا لانتقاله إلى صفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

 

كوتينيو يمهد للرحيل عن ليفربول

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، اقترب بشدة من الانتقال إلى نادى برشلونة الإسبانى.

 

ومن المتوقع أن يتم كسر تعاقد كوتينيو بشكل رسمى مع ليفربول وانتقاله لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعد أن أعطى لاعب الوسط البرازيلى بالفعل أوامر لأصدقائه الأكثر ثقة فى إسبانيا بشراء منزل ليقيم به فى المدينة الكتالونية.

 

كوتينيو لاعب ليفربلو
كوتينيو لاعب ليفربول

 

وكان كوتينيو قد ذكر إدارة ليفربول بوعدهم له خلال الصيف الماضى قائلا "أنتم وعدتونى بفتح الأبواب لانتقالى لبرشلونة في يناير 2018 بعد إغلاقها فى أغسطس 2017".

 

وكان كوتينيو قد تقدم بطلب رسمى لإدارة ليفربول، يفيد برغبته فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى، خلال الصيف المقبل، لكن إدارة الريدز رفضت، وطلبت منه البقاء فى أنفيلد حتى يناير المقبل، ليعيد ترتيب أولوياته، مع الوعد بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية حال استمرار رغبته فى الانتقال للفريق الكتالونى.

 

ويعلم كوتينيو جيدا أنه لن يكون قادرا المشاركة مع برشلونة فى مباريات دورى أبطال أوروبا حال انتقاله لصفوف الفريق الكتالونى فى يناير، لكنه لا يهتم، حيث إنه يريد تحقيق حلمه ويضمن توقيعه للبلوجرانا فى أقرب وقت ممكن.

 

مدرب ليفربول يفتح الباب لرحيل كوتينيو

فتح الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، الباب لرحيل البرازيلى فيليب كويتينيو مهاجم الريدز، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الجمعة.

 

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وكان البرازيلى فيليب كوتينيو جناح ليفربول قد أفصح عن رغبته فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى، أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، وتقدم بطلب مكتوب للموافقة على انتقاله للفريق الكتالونى فى نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إدارة الريدز رفضت رحيله بأى سعر، وأبدى المهاجم البرازيلى رغبته فى الرحيل مجددا خلال الأسابيع الماضية، وطالب إدارة النادى الانجليزى، بالتوقيع على مستندات تضمن الموافقة على انتقاله لكامب نو خلال الصيف المقبل.

 

مورينيو يسخر من مدرب ليفربول بعد صفقة فان ديك

وعلى صعيد آخر سخر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، من يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعد تعاقد الريدز مع المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، فى صفقة قيمتها 75 مليون جنيه إسترلينى.

 

مورينيو يهاجم مدرب ليفربول
مورينيو يهاجم مدرب ليفربول

 

ورد مورينيو على سؤال حول رأيه فى صفقة فان ديك قائلا "لو كنت صحفيا لسألت كلوب عن تعليقاته عن سعر انتقال بوجبا قبل عام".

 

وكان مدرب ليفربول قد علق على صفقة بول بوجبا خلال العام الماضى قائلا "إذا تعاقدت مع لاعب بـ100 مليون جنيه إسترلينى، ثم أصيب، سيكون الأمر أشبه بحرق الوقود فى القطارات، إذا جاء ذلك اليوم فى كرة القدم لن أستمر فى وظيفتى، لأن هذه الرياضة مبنية على اللعب معا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة