الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يواجه أتلتيكو مدريد فى برج العرب.. الزمالك فى ضيافة الأسيوطى.. الداخلية مع سموحة.. المقاولون يستدرج الطلائع.. الانتاج يواجه وادى دجلة.. الاسماعيلى يحسم ملف المدير الفنى

السبت، 30 ديسمبر 2017 10:10 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يواجه أتلتيكو مدريد فى برج العرب.. الزمالك فى ضيافة الأسيوطى.. الداخلية مع سموحة.. المقاولون يستدرج الطلائع.. الانتاج يواجه وادى دجلة.. الاسماعيلى يحسم ملف المدير الفنى مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت 30 / 12 / 2017 العديد من الأحداث الرياضية نستعرضها فى التقرير التالى ..

الاهلي يواجه أتلتيكو مدريد فى ليلة السلام 

في الثامنة من مساء اليوم ، السبت، تتجه أنظار ملايين من الجماهير المصرية والعربية وربما العالمية صوب إستاد برج العرب من أجل مُتابعة المباراة الكبرى التى ستجمع الاهلي بفريق أتلتيكو مدريد الأسباني والتى سيُخصص دخلها لصالح أسر وأهالي ضحايا الإرهاب في مصر .

المباراة التى يحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع ، ويستعيد اللاهلي خلال لقاء اليوم ذاكرة اللعب مع الفرق العالمية بعدما سبق وواجه أندية عملاقة أمثال ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وروما وغيرهم.

ويتطلع الاهلي للخروج بالمباراة إلى بر الأمان من أجل تحقيق الأهداف السامية من وراءها ونجاح هذا المهرجان ومشاركة أسر شهداء الوطن آلامهم، خاصة أن عائد هذا المهرجان سيخصص لصالح هذه الأسر، وتأكيد دور الأهلي فى القيام بدوره الوطنى تجاه بلاده التى تواجه تحديات خلال هذه الفترة والتى تحتاج إلى تكاتف الجميع لتظل مصر بلد الأمن والأمان ، ويشارك في مهرجان اليوم كوكبة من نجوم الفن؛ وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

الزمالك فى ضيافة الأسيوطى بحثاً عن مواصلة الإنتصارات

يحل فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم السبت فريق الزمالك ضيفا على نظيره الأسيوطى باستاد أسمنت أسيوط ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

يخوض الزمالك مباراة الأسيوطى بمعنويات مرتفعة بعد استعادة نغمة الانتصارات خلال آخر جولتين بالدورى بالفوز على الاتحاد السكندرى ثم المقاولون العرب ليوقف الفريق الأبيض نزيف إهدار النقاط ويصل للنقطة 25 محتلا المركز الرابع بالترتيب العام لمسابقة الدورى ، وتحدث المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك مع لاعبيه قبل موقعة الأسيوطى للتأكيد على أهمية اللقاء وصعوبة المنافس رغم صعوده لدورى الأضواء و الشهرة مطلع الموسم الحالى لكنه يقدم أداء متميز ويحقق نتائج جيدة بالنسبة لتاريخه وإمكانياته وبالتالى لن تكون المباراة سهلة وإنما سيواجه الأبيض صعوبات كبيرة لتحقيق الفوز .

وشدد نيبوشا على لاعبى الزمالك أنه لا مجال لخسارة نقاط جديدة بمسابقة الدورى للحفاظ على أمل المنافسة وانتظار سقوط المنافسين خلال الجولات القادمة مثلما حدث فى الجولات الأخيرة مع الغريم التقليدى النادى الأهلى .

الداخلية يلاقى سموحة على ستاد كلية الشرطة

ففى تمام الثالثة إلا ربع عصراً يستضيف الداخلية نظيره سموحة على ستاد كلية الشرطة فى مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق كل منهما الفوز فى الجولة الأخيرة حيث تفوق الداخلية على طنطا بهدفين مقابل هدف وفاز سموحة على الانتاج الحربى بنفس النتيجة .

المقاولون العرب يستضيف طلائع الجيش

وفى تمام الخامسة عصراً يستضيف المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش على ستاد المقاولون العرب فى مواجهة يدخلها ذئاب الجبل بحثاً عن تعويض خسارتهم أمام الزمالك بهدف دون رد فى الجولة الماضية فيما تعادل الطلائع مع الاتحاد السكندرى سلبياً .

الانتاج الحربى يواجه وادى دجلة على ستاد السلام

وفى تمام السابعة والنصف يستضيف الإنتاج الحربى نظيره وادى دجلة على ستاد السلام فى مواجهة يدخلها الفريق العسكرى بحثاً عن تعويض هزيمته فى الجولة الماضية من سموحة بهدفين مقابل هدف فيما تعادل وادى دجلة مع الاهلى بهدف لكل فريق .

الاسماعيلى يحسم منصب المدير الفنى

يحسم خلال اليوم مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان أختيار المدير الفنى الجديد للفريق الكروى خلفا للفرنسى ديسابر الذى رحل لتولى تدريب منتخب اوغندا ..وباتت الأختيارات محصورة مدرب أجنبى متوسط التكلفة

وتم تحديد مبلغ 15 ألف دولار كراتب شهري للمدير الفني الجديد ، بينما البديل المصرى فقد أستقر المجلس على أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمدير الفنى السابق لوادى دجلة  ليكون أبرز المرشحين من  المدربين المصريين لتدريب الإسماعيلى  بعد مفاضلة تمت بين حسن شحاتة وهانى رمزى وعماد النحاس وحلمى طولان ومؤمن سليمان  بجانب ميدو إذ لقى الأخير تأييد معظم أعضاء المجلس، فى الوقت الذى مازالت إدارة الدراويش تدرس أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب وسيكون الإعلان عن اسم المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة