حلم عودة الجماهير فى الدور الثانى مهدد بالفشل.. الأمن يبدى موافقته المبدئة.. بعض أندية الممتاز تعترض على خطة الجبلاية لغياب "العدل".. والمظاليم يرحبون لإنعاش خزائنهم

السبت، 30 ديسمبر 2017 04:00 ص
حلم عودة الجماهير فى الدور الثانى مهدد بالفشل.. الأمن يبدى موافقته المبدئة.. بعض أندية الممتاز تعترض على خطة الجبلاية لغياب "العدل".. والمظاليم يرحبون لإنعاش خزائنهم الجماهير المصرية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات حلم عودة الجماهير للمدرجات مع انطلاق الدور الثانى من مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم، بناء على إعلان اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، مهددا بالفشل، نظرا لوجود مؤيدين ومعارضين للقرار من أندية الممتاز والمظاليم.

 

أبو ريدة كان أعلن عودة الجماهير إلى المدرجات بدءًا من مباريات الدور الثانى بمسابقة الدورى الممتاز، إلا أن الأمر لم يعد بتلك السهولة، وإنه مجرد قرار يتم اتخاذه من قبل المسئولين عن الرياضة فى مصر، مع الحصول على الموافقات الأمنية بشكل مبدئى، حيث يواجه اتحاد الكرة فى الوقت الحالى أزمة جديدة بعد ظهور بعض الأندية التى اعترضت على طريقة عودة الجماهير وتوقيتها الذى تم تحديده فى منتصف الموسم.

 

 

اعتراض أندية الممتاز على قرار عودة الجماهير

اعترض عدد كبير من أندية الدورى الممتاز، على النظام الذى اقترحه اتحاد الكرة لعودة الجماهير فى مباريات الدور الثانى للمسابقة، وأبدى مسئولو الأندية اعتراضهم على فكرة حضور الجماهير فى مباريات بعينها دون الأخرى، فضلا عن أن جميع مباريات الدور الأول أقيمت بدون جمهور، ما يعتبر إخلالا لمبدأ تكافؤ الفرص خاصة أن مباريات الدور الثاني تكون شديدة الصعوبة، ويسعى اتحاد الكرة لإيجاد حل لهذا الأمر فى ظل رغبته فى إنهاء الدورى قبل المونديال دون أزمات فى حال حضور الجماهير.

جماهير مصر

أندية المظاليم توافق على نظام عودة الجماهير

على الجانب الآخر وافق عدد كبير من أندية دورى القسمين الثانى والثالث، على نظام عودة الجماهير، آملين فى إنعاش خزائنهم بالعائد المادى الذى سيحصلون عليه من مقابل بيع تذاكر حضور المباريات، خاصة أن تلك الأندية تعانى من قلة الموارد المالية، ليأتى قرار عودة الجماهير بمثابة طوق نجاة لهم  فى ظل هذا التوقيت الصعب.

اتحاد الكرة يوجه التحية لرجال الداخلية

اتحاد الكرة يطلب إقراراً من الأندية بتحمل مسئولية الجماهير

اتحاد الكرة ناقش فكرة عودة الجماهير فى الدور الثانى، واستقر المجلس على مطالبة الأندية بإرسال إقرارات تحمل مسئولية حضور الجماهير فى مباريات الدورى، سواء فى الدورى الممتاز أو القسمين الثانى والثالث، بحيث تكون مسئولية حضور الجماهير مشتركة بين الأندية والأمن، كما تتضمن الإقرارات أن النادى الذى يرتكب جمهوره أعمال شغب أثناء المباريات سيتم نقل مبارياته خارج ملعبه باقى الموسم على أن تقوم بدون جمهور وذلك منعا لوقوع أعمال شغب تؤثر على استكمال المسابقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة