أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدي تحتفل بعام 2018 مع هشام عباس

السبت، 30 ديسمبر 2017 09:56 م
لميس الحديدي تحتفل بعام 2018 مع هشام عباس لميس الحديدى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال احتفالاتها برأس السنة، تستضيف الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها "هنا العاصمة" على قناة CBC، الفنان هشام عباس، فى التاسعة مساءً.

ويقدم هشام عباس باقة من أجمل أغنياته خلال البرنامج، حيث يستهل الحلقة بأغنية "متبطليش" ثم يقدم أغنية "مصر يا أمه يا بهية" بدون موسيقى وهى الأغنية التي كان يغنيها في بدايته الفنية خلال مرحلة الجامعة، كما يقدم أيضًا أغنية "فاكر أيام لمتنا"، والعديد من الأغانى التي ينتظرها محبوه.


يتحدث الفنان عن ذكريات الغناء في الجامعة وإحساسه في الغناء، كما يتطرق إلى مشواره الفنى الطويل الذي قدمه وأبرز التحديات التي وقفت أمامه.

يشدد هشام عباس خلال الحوار على أن لديه الكثير ليقدمه الفترة المقبلة، خاصةً أنه يتمنى تقديم أعمال على المسرح وأفلام.

يتطرق إلى بدايته فى عالم الغناء وأنه أنتج بعض الألبومات الشهيرة ثم قرر أن يصبح مهندس صوت ولكنه تراجع عن الفكرة بعد أغنيته مع حميد الشاعري "عيني"، ليقرر عمل ألبومات وتكوين فرقة غنائية خاصةً به وذلك سنة 1990.

وتشهد الحلقة بعض المفاجآت السارة للفنان الكبير، منها ألبومات صور تُعرض لأول مرة له ولعائلته وأصدقائه، وتذكره لميس الحديدى ببعض المواقف ليعلق عليها هشام عباس.

تشهد الحلقة مداخلات هاتفية عديدة من أصدقاء هشام عباس وزوجته التي كشفت بعض المواقف الطريفة بينهما، وأخرى من صديقه مدحت الكرداني الذى تحدث عن ذكرياتهما معًا ومشوارهما الغنائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة