ماشافوهش وهو بيسرق ضبطوه وهو بيصرف الفلوس على الراقصات فى الكباريهات

السبت، 30 ديسمبر 2017 04:04 م
ماشافوهش وهو بيسرق ضبطوه وهو بيصرف الفلوس على الراقصات فى الكباريهات ملهى ليلى-أرشيفية
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضحت وقائع إنفاق نقاش على الراقصات بصورة ملفته داخل الملاهى الليلية بوسط البلد، قيامه بارتكاب جرائم سرقات الشقق والاستيلاء على المبالغ المالية، والمشغولات الذهبية وبيعها، ومن ثم السهر فى الملاهى الليلية والانفاق على الراقصات، ومع الشك فى أمره، تم ضبطه، وتبين أنه وراء سرقة الشقق، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من أحد أصحاب الملاهى الليلية، الكائنة بدائرة القسم، مفادها تردد  أحد الأشخاص على الملهى، وقيامه بالإنفاق ببذخ على الراقصات والمترددين على الملهى وأنه يرتاب فى أمره.
 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه "محمد د ض" 24 سنة، نقاش، والسابق اتهامه فى قضية رقم 12278 لسنة 2015 المرج "سرقة مسكن" وبحوزته كوليه ذهب، 1000 جنيه .
 
وبمناقشته عن مصدر الكوليه والمبلغ المالى اعترف بسرقتهم والمشغولات الذهبية عبارة عن ( 4 خواتم ، انسيال ، حلق ) ، من داخل مسكن كيميائى ومقيم المرج، بإسلوب "التسلق والدخول من فتحة الشفاط".
 
وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب واقعة سرقة ساعة يد ذهبية،  كمية من الملابس من داخل مسكن صاحب محل عصير، وتم بإرشاده ضبط كل المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلة حسن النية صاحب محل مشغولات ذهبية،  كما تم بإرشاده ضبط الملابس المستولى عليها من المجنى عليه الثانى بمسكنه، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة