محمد صلاح يسجل أكثر من ضعف أهداف "BBC" ريال مدريد

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:09 م
محمد صلاح يسجل أكثر من ضعف أهداف "BBC" ريال مدريد محمد صلاح نجم ليفربول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الصحف الإسبانية اهتمامها بمتابعة أخبار النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، والذى يتألق بشدة مع الريدز، وذلك بعد الأنباء الكثيرة التى انتشرت حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الصاروخ المصرى. 
 
وفى الوقت الذى تألق فيه محمد صلاح وقاد ليفربول لقلب الطاولة على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف، فى مباراتهما بالجولة 21 من الدورى الإنجليزى، أشادت صحف إسبانيا بأدائه، موجهة بذلك رسالة لريال مدريد بضرورة إبرام هذه الصفقة الرابحة.
 
 
محمد صلاح رفع رصيده إلى 17 هدفا فى الدورى الإنجليزى، بعد هدفيه أمام ليستر سيتى، وهو ما دفع صحيفة "آس" الإسبانية لكتابة تغريدة قالت فيها: "محمد صلاح وصل إلى 17 هدفاً فى الدورى الإنجليزى وهو أكثر من ضعف عدد الأهداف التى سجلها ثلاثى ريال مدريد BBC ، رونالدو وبيل وبنزيما، مجتمعين فى الدورى الإسبانى". 
 
محمد صلاح يسجل أكثر من ضعف أهداف نجوم ريال مدريد
محمد صلاح يسجل أكثر من ضعف أهداف نجوم ريال مدريد
 
وجاءت تغريدة الصحيفة الإسبانية وكأنها رسالة قوية لإدارة ريال مدريد بضرورة التعاقد مع صلاح الذى سجل هذا العدد الكبير من الأهداف، قبل انطلاق النصف الثانى من الموسم، فى حين أن ثلاثى ريال مدريد سجلوا 8 أهداف فقط، بواقع 4 أهداف للنجم كريستيانو رونالدو، هدفين لكريم بنزيمة، ومثلهما لجاريث بيل. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة