محمد لطفى أمين شرطة فى "سوق الجمعة" ويظهر فى مشهد واحد

السبت، 30 ديسمبر 2017 07:00 ص
محمد لطفى أمين شرطة فى "سوق الجمعة" ويظهر فى مشهد واحد محمد لطفى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان محمد لطفى من تصوير مشاهده فى فيلم "سوق الجمعة"، للمخرج سامح عبد العزيز، ويقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل، وصور لطفى مشهد واحد فقط ضمن أحداث العمل حيث يظهر فى الفيلم كضيف شرف، ويجسد لطفى فى "سوق الجمعة" شخصية أمين شرطة وهو المسئول عن الخلافات والمشاجرات التى تحدث فى "سوق الجمعة" بين التجار والبائعين.

كواليس فيلم سوق الجمعة
كواليس فيلم سوق الجمعة

وكانت كواليس المشهد الأخير من أحداث الفيلم، وهو مشهد انفجار الكبارية بعد حادث إرهابى وموت كل من كان متواجداً فى الكبارية، ووفاة كل فريق العمل.

 

الفيلم ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، ويعد هذا الفيلم الرابع من نوعية أفلام اليوم الواحد التى يقدمها سامح عبد العزيز بعد "الليلة الكبيرة" و"كباريه" و"الفرح".

مشهد من فيلم سوق الجمعة
مشهد من فيلم سوق الجمعة
والفيلم يشارك فى بطولته كل من نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، منتج منفذ محمد نصار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة