3 أسباب تحفز فراعنة كرة اليد للتتويج بلقب أمم أفريقيا

الأحد، 31 ديسمبر 2017 12:12 ص
3 أسباب تحفز فراعنة كرة اليد للتتويج بلقب أمم أفريقيا منتخب كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية المقرر أن تستضيفها الجابون شهر يناير المقبل و المؤهلة على بطولة العالم 2019 بألمانيا و الدنمارك فى ظل إمتلاكه لنجوم كبار أمثال أحمد الأحمر و إسلام حسن ، فضلا عن الخماسى المحترف ، محمد سند و كريم هنداوى و يحيى الدرع و محمد ممدوح هاشم و على زين .

مروان رجب
مروان رجب

 

و يرصد اليوم السابع "3 " أسباب تحفز فراعنة كرة اليد للتتويج بلقب أمم أفريقيا فى التقرير التالى :

1-  الاحتفال بلقب أمم أفريقيا لكرة اليد

يرغب لاعبو منتخب كرة اليد فى الإحتفاظ بلقب كأس الأمم الأفريقية بعدما حصدوا نسخة 2016 و التى أقيمت باستاد القاهرة و أهلت الفراعنة إلى خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو بالبرازيل .

منتخب اليد
منتخب اليد

 

2-  الفوز بدورة لاتفيا الدولية لكرة اليد

كما أن تتويج منتخب فراعنة كرة اليد بلقب دورة لاتفيا الودية الدولية التى أختتمت مؤخرا دافع قوى للاعبين من أجل حصد اللقب الأفريقى ، حيث إن المنتخب المصرى استطاع فى هذه البطولة أن يهزم أستونيا 31 / 22  و هولندا  24 / 21 و يتعادل مع صاحب الأرض 26 / 26  .

3-  حصد النجمة الأفريقية السابعة بمشوار فراعنة كرة اليد

بينما أن منتخب كرة اليد يطمح فى حصد النجمة الأفريقية السابعة فى مشوار الفراعنة الأمريكى بالتتويج بهذا اللقب ، إذ أن مصر حققت لقب هذه البطولة 6 مرات من قبل فى أعوام كلا من ، 1991 ، 1992 ، 2000 ،2004 ، 2008 ، 2016  .

 

جدير بالذكر أن قرعة  منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى ستستضيفها الجابون خلال من 16 وحتى 28 يناير 2018  أسفرت عن وقوع  منتخب مصر لكرة اليد  فى المجموعة الثانية  بجانب منتخبات (المغرب - الكونغو الديمقراطية - أنجولا – نيجيريا).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة