3 مؤشرات ترجح غياب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول أمام بيرنلى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:14 م
3 مؤشرات ترجح غياب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول أمام بيرنلى محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح، خلال مباراة فريقه ليفربول أمام بيرنلى غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وخرج محمد صلاح ولديه إصابة خفيفة من مباراة فريقه أمام ليستر سيتى السبت، والتى انتهت بفوز فريقه 2-1 بعدما تألق وسجل هدفين.

 

وقبل مباراة بيرنلى لا توجد أنباء صارمة تؤكد غياب المصرى عن مواجهة بيرنلى، ولكن هناك 3 مؤشرات ترجح غيابه عن المباراة..

 

1- عدم ظهوره فى التدريبات

لم يظهر المصرى فى الصور التى نشرها الحساب الرسمى لنادى ليفربول لتدريبات الفريق اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الغد كما هو المعتاد، مما يعنى أنه سيغيب بنسبة كبيرة عن اللقاء، حيث تواجد جميع نجوم الريدز الآخرين.

 

 

2- تصريحات كلوب

وأثار المدير الفنى للفريق يورجن كلوب الشكوك حول مشاركة صلاح، بعدما أكد فى المؤتمر الصحفى للمباراة أنه حتى هذه اللحظة لا يعرف إن كان سيشارك أم لا، مشيرا إلى أنه سيحدد ذلك غدا قبل المباراة.

 

3- الحاجة إلى راحة

رغم تألق محمد صلاح فى الفترة الأخيرة إلا أن نجم الريدز يحتاج إلى راحة بعد مشاركته فى مباريات الفريق التى جاءت وسط ضغط كبير، فى الوقت الذى يوجد فيه العديد من البدلاء الجاهزين للمواجهة، مثل كوتينيو وفيرمينو وساديو مانى وتشامبرلين.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف واحد، بينما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 23 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة