4 طرق ممكن تلبسى بيها الفساتين فى الشتاء

الأحد، 31 ديسمبر 2017 03:00 ص
4 طرق ممكن تلبسى بيها الفساتين فى الشتاء فساتين الشتاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل أغلب الفتيات ارتداء الفساتين خاصة فى المناسبات، لما تضفيه عليهن من جاذبية ومظهر أنثوى راقٍ وأنيق، الأمر الذى قد تواجه البعض منهن صعوبة فى فعله أثناء فصل الشتاء، باعتباره من الفصول التى تتطلب ارتداء الملابس التى يمكنها أن تمد الجسم بالدفئ اللازم له، لذا يقدم لك موقع GURL الأجنبى طرقًا يمكنك من خلالها أن تتعلمى كيفية ارتداء الفستان حتى لو لم يكن لديك مناسبة ولديك رغبة فى ارتدائه فى يومك العادى.

الفساتين مع البوت الطويل

على البوت الطويل
على البوت الطويل

بما أن الفساتين القصيرة موضة وتحب الفتيات ارتداءها، فيمكنك أن تختارى الفستان الجينز القصير مع ربط السكارف حول الرقبة، ومعه البوت الطويل الذى يصل أعلى الركبة ويمكنك أن ترتدى الجوارب "الأوباك" أى السميكة ذات اللون الغامق، أو الفوال الأسود حسب رغبتك.

الفساتين مع البليزر

على بليزر
على بليزر

لإطلالة رسمية، يمكنك أن تختارى الفستان المنقوش بالألوان والرسومات التى توديها مع الجوارب "الأوباك" بنفس لون الفستان، وارتدى معه الكارديجان بنفس اللون الغالب مع الشنطة والبوت ذى الألوان المتشابهة.

الفساتين مع البوت والشراب الطويل

على بوت وشراب طويل
على بوت وشراب طويل

من ضمن الإطلالات الجديدة هى إطلالة الشراب الطويل وليس الكولون مع البوت الأقصر منه، ففى الأوقات الماضية كنا نحرص على عدم ظهور الشراب من البوت ولكن الآن يحدث العكس، واختارى مع تلك الإطلالة الفستان المنقوش الأبيض مع الجاكيت الجلد الأوف وايت الموضة أيضًا والسكارف الفرو أو الصوف حول رقبتك.

الفساتين السادة على الشراب المنقوش

على شراب منقوش
على شراب منقوش

يظهر الشراب الفوال أو الفيليه على الساحات هذا الموسم خاصة الموديلات المنقوشة بنقوشات مختلفة، واحرصى على اختياره بالنقوشات التى تختارينها مع الفستان السادة القصير ومعهما الهاف بوت والسكارف الصوف لتدفئتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة