7 معلومات عن استاد الأهلى الجديد

الأحد، 31 ديسمبر 2017 07:09 م
7 معلومات عن استاد الأهلى الجديد محمود الخطيب رئيس الأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تاريخ.. مبادئ.. تطوير" هكذا اختار الأهلى عنوانه للإعلان عن المفاجأة التى وعد بها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء جمهور النادى فى مؤتمر مشروع القرن، الذى تم الإعلان عنه فى مؤتمر صحفى بأحد الفنادق الكبرى، حيث تم الكشف عن إنشاء استاد الأهلى لتحقيق حلم الجمهور فى استاد خاص يحمل اسم القلعة الحمراء ويخوض الفريق مبارياته عليه.

ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى أبرز 7 معلومات تم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن ستاد الأهلى الجديد.

 

الأهلى يُعلن عن الشركة المُصممة للاستاد

كشف راكان الحارثى رئيس شركة صلة، عن تصميم مشروع استاد الأهلي بأنه جاء من قبل إحدى أهم الشركات الإنجليزية فى العالم التى صممت العديد من الاستادات أبرزها ويمبلى وملعب توتنهام.

ماكيت ستاد الأهلى
ماكيت ستاد الأهلى

ماذا يضم مشروع استاد الأهلى؟

كما سيشمل مشروع الاستاد ملعبا وأكاديمية النادي الأهلى وميدان رماية ومنطقة ترفيهية وثقافية، كما سيتضمن الاستاد شاشات LCD مع الوضع فى الاعتبار أن تكون الرؤية واضحة لكل مشجع داخل الملعب، وسيتضمن الملعب مسارح ودور سينما مع توفير خدمة WIFI بالإضافة إلى وجود جناحا جناح لكبار الزوار ومحلات للرعاة.
 
ماكيت مشروع ستاد الأهلى
ماكيت مشروع ستاد الأهلى

160 غرفة فى الاستاد

وكشف رئيس شركة صلة أن الملعب سيشمل ١٦٠ غرفة، وهو عدد لا يوجد فى أى ملعب بالعالم ويعد بذلك بمثابة فندق مصغر من أجل معسكرات المباريات وغيرها.
 
غرف فى ستاد الأهلى
غرف فى ستاد الأهلى

متحف ومتجر فى استاد الأهلى

تابع رئيس شركة صلة حديثه إن استاد الأهلى سيتضمن متحف ومتجر القلعة الحمراء.

 

استاد الأهلى يخلد أسماء النجوم

وتابع الحارثى إن كل غرفة فى الفندق سيتم تسميتها باسم واحد من نجوم الأهلى، وذلك فى خطوة تكريمية لتخليد أسماء عدد من نجوم القلعة الحمراء على مدار تاريخها.

 

سعة استاد الأهلى

 
فيما كشف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إن الاستاد سيكون سعته ٦٠ ألف متفرج، وقال رئيس القلعة الحمراء إنه يعد أكبر مشروع رياضي في تاريخ مصر.
 

متى يبدأ مشروع الحلم فى الأهلى؟

اختتم رئيس شركة صلة، بالإعلان عن موعد بداية تنفيذ الحلم الأهلاوى، مؤكداً إن البداية فى المشروع ستكون بداية من الغد فور الحصول على التراخيص اللازمة.
 
مشروع الأهلى
مؤتمر الإعلان عن استاد الأهلى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة