تعرف على ملامح قائمة الزمالك الأفريقية

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:58 ص
تعرف على ملامح قائمة الزمالك الأفريقية لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرسل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور اليوم، الأحد، القائمة الأفريقية الأولية استعدادا للمشاركة فى منافسات بطولة الكونفدرالية بالنسخة الجديدة بعد احتلال المركز الثالث بالترتيب العام للدورى المصرى خلال الموسم الماضى.

وتنص لائحة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على إرسال القائمة الأفريقية الأولية قبل نهاية يوم 31 ديسمبر على أن يكون قيد اللاعبين خلال الفترة من 1 إلى 15 يناير مقابل 250 دولار للاعب الواحد، بينما تكون القيمة 500 دولار فى حال قيده من 16 إلى 31 يناير حال الإضافة بعد القائمة الأولى التى من المقرر أن ترسل بنهاية اليوم.

واستقر نادى الزمالك على استبعاد بعض الأسماء من القائمة الأفريقية على رأسهم أحمد كابوريا والإيفوارى رزاق سيسيه المعاران لنادى الاتحاد السكندرى والسورى علاء الشبلى المنتظر رحيله خلال ساعات.

كما يدرس مجلس الزمالك استبعاد الرباعى محمد رمضان وخالد قمر وأحمد مجدى ومعروف يوسف من القائمة الأفريقية الأولية تحسبا لرحيلهم خلال الأيام المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة ليوسف إبراهيم أوباما وهو ما ستحسمه جلسة المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى مع مرتضى منصور رئيس النادى، والمقرر عقدها اليوم قبل إرسال القائمة بشكل رسمى.

وأصبحت ملامح قائمة الزمالك الأفريقية الأولية كالتالى:-

أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح و محمد مجدي و طارق حامد وأحمد توفيق وأحمد أبو الفتوح وعلى جبر ومحمود دونجا وحازم إمام ومحمد أشرف "روقة" ومحمد الشامى وأيمن حفنى وباسم مرسى وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وعبد لله جمعة وكاسونجو ومحمود علاء وأحمد داودا وبنيامين أشيمبونج ومحمود حمدى الونش ومؤيد العجان وصلاح عاشور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة