فيديو.. تعرف على أهم حفلات عام 2017.. ليدى جاجا لا تنسى باستعراضاتها بـ"Festival Coachella".. إريانا جراند تضاعفت شعبيتها بعد حفلها من أجل "مانشستر".. والقائمة تضم لوردى وthe weeknd ولانا ديل راي

الأحد، 31 ديسمبر 2017 07:34 م
فيديو.. تعرف على أهم حفلات عام 2017.. ليدى جاجا لا تنسى باستعراضاتها بـ"Festival Coachella".. إريانا جراند تضاعفت شعبيتها بعد حفلها من أجل "مانشستر".. والقائمة تضم لوردى وthe weeknd ولانا ديل راي ليدى جاجا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساحة الفنية فى 2017 إقامة عدد هائل من الحفلات الغنائية الضخمة التى أثارت الكثير من الجدل حيث حصدت أغلبها سلسلة من الإشادات، واليوم ننشر أكثر الحفلات التى أثارت ضجة في العالم وبين عشاق الموسيقى، وذلك حسب موقع "فيرجين راديو" بنسخته الفرنسية.

تتصدر القائمة النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا التى أبهرت العالم باستعراضاتها في "Festival Coachella" وهو المهرجان الذى يعد حضوره حلمًا لكل عشاق الموسيقى والغناء فى العالم كله، وكانت جاجا الأكثر خطفًا للأنظار .

كما دخلت القائمة النجمة العالمية لوردى التى أبهرت العالم خلال شهر أكتوبر الماضي بحفل مذهل فى "Le Zénith de Paris" بفرنسا، والتى لاقت عروضها الغنائية الراقصة تفاعلا كبيرا من قبل الحضور والذين وصفوا نجمتهم المفضلة البالغة من العمر 21 عاما بأنها كانت تشع حيوية على المسرح وهو ما أضعف حماسهم. .                                    

كذلك النجم الكندى الشهير the weeknd الذي قدم عددا من الحفلات المميزة خلال عام 2017، إلا أن حفله فى "AccorHotels Arena" كان الأكثر بريقًا، ووصفه الكثير من جمهوره أن صوته لا تشوبه شائبة كما لو كان فى الاستوديو.

 

ويعتبر حفل النجمة العالمية لانا ديل راى التي تقدم عادة أعمال كلاسيكية حفلاً استثنائيًا الذى أحيته ضمن فعاليات "festival Lollapalooza Paris"، فبعد أن أطلقت ألبومها الغنائي "Lust For Life" أبهرت العالم بتقديمها عروض غنائية راقصة هزت العالم.

وكان حفل النجمة الشابة إريانا جراند الذى أقيم شهر يونيو الماضى فى "AccorHotels Arena" يعد واحدًا من أهم الحفلات وأكثرها تحررًا وذلك حسب موقع "فيرجن راديو" والحفل ضمن جولتها الغنائية "Dangerous Woman Tour"، كما كان حفل مانشستر من أهم وأبرز الحفلات لهذا العام والذي أقامته إريانا بعد الهجمات الإرهابية التي حدثت في مانشستر لتتضاعف شعبية إريانا هناك بشكل ملحوظ.

 

إريانا جراند في حفل مانشستر (1)
إريانا جراند في حفل مانشستر

 

إريانا جراند في حفل مانشستر (3)
إريانا جراند في حفل مانشستر 

 

لوردي بالحفل
لوردي بالحفل

 

من حفل لانا ديل راي
من حفل لانا ديل راي

 

من حفل the weeknd
من حفل the weeknd

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة