إحالة مدرسة بالشرقية للنيابة لتطاولها بالسب و القذف على نائب محافظ عبر فيس بوك

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:16 م
إحالة مدرسة بالشرقية للنيابة لتطاولها بالسب و القذف على نائب محافظ عبر فيس بوك اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشئون القانونية بمحافظة الشرقية، وقف المدرسة عن العمل وإحالة المدرسة للنيابة العامة لتطاولها بالسب والقذف على اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك .

وقالت " عزة . م . ا " مدرسة لغة فرنسية ، لـ "اليوم السابع"، أننى استلمت  إشارة استدعاء للتحقيق بديوان عام المحافظة، وعندما توجهت  فوجئت بملف أمام المحقق يحتوى على منشورات قديمة عبر صفحتى الشخصية على الفيس بوك، الإشارة لبعض السلبيات " كالقمامة ، و أزمة معلمين متعاقدين" وغيرها ومنشورات أخرى قمت بعمل مشاركة لها من صفحات أخرى و أضافت بقولها، أننى استغربت أن المحافظة  تركت بؤر الفساد وسرقة المال العام واهتمت بمنشور لي عبر صفحتي الشخصية بحسب قولها، لافتا أن المحقق اجتزء من المنشورات وتجاهل إننى كنت منسقة لحملة تسلم الأيادى بالشرقية نظمت مؤتمرات وندوات لدعم الدولة ومحاربة الفكر المتطرف وكان يحضرها قيادات من الأزهر والكنيسة والتعليم والأوقاف وكنا نجوب القرى فى وجود الجماعة الإرهابية.

وأشارت إلى أن هذا يعتبر تعدى على الخصوصية وتكميم الأفواه لأنى أتمنى الأفضل لبلدى الذى يضحى بخيرة ابنائه.

من جانبه قال اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية ، لـ " اليوم السابع " أنه قرر إحاله المدرسة للتحقيق برقم 1281 لسنة 2017، لتطاولها بالسب و القذف فى 19 منشور عبر صفحتها الشخصية و من بينهما صور تحمل علامة خطأ على وجهنا تحت عنوان "أنقذونا من القيادات الفاسدة"، مؤكدا إنى لم أكن فاسد طيلة حياتى سواء في سنوات عملى بالداخلية أو كنائب محافظ ، وأن تلك المنشورات أضرت بي بشكل شخصى .

وبين  أن المحافظ اللواء خالد سعيد تنازل عن حقه، إلا إنني "سامي سيدهم " سأقوم برفع دعوي قضائية بشخصي لإضرارها بى و بأسرتى بسبب تلك المنشورات المسيئة .

هذا و قررت الشئون القانونية،  القرار المتقدم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد طريح

تصحيح

اللواء سعيد وواللواء سامي سيدهم من الشخصيات الوطنية المحترمة و الأستاذة عزة طريح كذلك ..و جميعهم لهم التقدير و الحب ..أن كان ثمة خطأ غير مقصود وونفخ في النيران و تشويه للحق و محاولات فاسدة للوقيعة بين شخص سيادة اللواء سامي سيدهم الوطني المحترم و أختي الأستاذةعزة طريح ..فنحن نعتذر لسيادته لكونه رمزا لنا و لشخصه ووسيادة اللواء كل التقدير والاحترام. دكتور محمد طريح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة