تعيين الدكتورة روفيدة سلطان وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة المنوفية

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 04:55 م
تعيين الدكتورة روفيدة سلطان وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة المنوفية الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة قرار بتعين الدكتور روفيده سلطان وكيل لوزارة الصحة بمحافظة المنوفية و التى كانت تشغل منصب وكيل لوزارة الصحة بمحافظة سوهاج خلفا للدكتور ماهر عتمان وكيل الوزارة السابق والذى صدر له قرار أنتهاء فترتة عمله لشغل المنصب وعودتة مرة أخرى لعمله بمحافظة الاسكندرية ليشغل منصب مدير الطب العلاجى بالمديرية .

وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بتقدم عدد من الاطباء ببلاغات ضد الدكتور ماهر عثمان وكيل وزارة الصحة، عقب إصدار قرار بإنهاء تكليفه باسترداد مبالغ مالية كانوا قد أقرضوها له لمرورة بأزمات.

وحرر 7 أطباء محاضر تفيد بالحصول على مبالغ مالية على سبيل السلف، بالحصول على  25 ألف جنيه من الدكتور عبد البارى العجيزى مدير مستشفيات المنوفية، و35 ألف جنيه من الدكتور ظريف عبد الباسط مدير الطب العلاجى، و13 ألف جنيه من الدكتور معتمد يوسف مدير إدارة أشمون، و1000 جنيه من الدكتور عمرو صبحي مدير النفايات، 50 ألف جنيه من مدير إدارة الأسنان، و50 ألف جنيه من مدير مكتبه، و23 ألف جنيه من مدير مستشفى حميات شبين، بإجمالى 197 ألف جنيه.

على الفور انتقل المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم وتم القبض على وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وذلك على خلفية اتهامات مالية، وجاء قرار النيابة سالف الذكر.

وقرر المستشار شريف الشوربجى مدير نيابة بندر شبين الكوم، بمحافظة المنوفية،إخلاء سبيل الدكتور ماهر عثمان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة على خلفية اتهامات مالية لعدد من الأطباء بضمان وظيفتة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة