تقرير عالمى: مصر وأوروجواى مواجهة الأسلحة الفتاكة فى مونديال روسيا

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:00 ص
تقرير عالمى: مصر وأوروجواى مواجهة الأسلحة الفتاكة فى مونديال روسيا محمد صلاح وسواريز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى موقع "sportskeeda" العالمى الضوء على قرعة بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، والتى أوقعت المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.

ووصف الموقع، فى تقريره عن أهم المواجهات التى ستشهدها منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018، مباراة مصر وأوروجواى بمواجهة "الأسلحة الفتاكة"، فى ظل العناصر المميزة التى يمتلكها كلا المنتخبين، وأبرزهم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، ولويس سواريز مهاجم أوروجواى وبرشلونة الإسبانى.

وأضاف الموقع، أن محمد صلاح لعب دوراً حاسماً فى تأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاماً، بعدما تمكن من تسجيل 5 أهداف فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، منها "هدفان" فى المباراة الحاسمة أمام الكونغو برازافيل، كما يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وتمكن من تسجيل 17 هدفاً فى 21 مباراة بمختلف المسابقات.

وعن لويس سواريز قال الموقع العالمى، "هو من أفضل المهاجمين فى العالم، وتمكن من تسجيل 5 أهداف فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، منها هدفان فى المباراة الحاسمة أمام بوليفيا، كما يشكل ثنائياً هجومياً رائعاً مع إدينسون كافانى هداف باريس سان جيرمان، والذى سجل 23 هدفاً فى 20 مباراة هذا الموسم مع فريق العاصمة الفرنسية".

وتحدث الموقع العالمى، أن منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، مثل عصام الحضرى حارس التعاون السعودى والذى سيكون على موعد مع التاريخ حال مشاركته فى المونديال القادم وهو بسن الـ45 عاماً، وكذلك محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، وأحمد فتحى لاعب النادى الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة